سبب وفاة والدة سلافة معمار من هي

80

سبب وفاة والدة سلافة معمار من هي ام الفنانة السورية سلافه معمار التي توفت اليوم وتم الإعلان من قبل إبنتها عبر حسابها على تويتر وكذلك انستقرام حول وفاة والدتها  بعد معاناتها مع المرض.

أعلنت الفنانة شكران عن وفاة والدة صديقتها سلافة معمار من خلال نشر بوست عبر حسابها على انستقرام تحدثت عن وفاة والدة صديقتها موضحه عن موعد جنازة والدة سلافة معمار.

سبب وفاة والدة سلافة معمار

توفت اليوم الخميس 22 يوليو 2021 في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الخميس حيث توفت بعد معاناتها مع المرض لمدة طويلة, وتوفت اليوم متأثرة مع المرض.

وعزى العديد من الفنانين السوريين والعرب الفنانة السورية سلافة معمار بوفاة والدتها سائلين الله ان يرحمها ويتغمدها ويغفر لها, وشارك الكثيرون من الفنانين والنشطاء الخبر.

يذكر أن الفنانة سلافة معمار، من ابرز ممثلات الصف الاول في سوريا، يعترف لها الجميع بالموهبة والثقافة العالية والقدرة على تجسيد اصعب الادوار، درست الأدب الإنجليزي في جامعة دمشق، ثم انتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه، كما تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

سبب وفاة والدة سلافة معمار من هي

من هي فاطمة علي الريشة

فاطمة علي الريشة هي والدة للفنانة السورية المعروفة سلافه معمار وتعيش كل من أمها وإبنتها في العاصمة السورية دمش , وتوفت اليوم الخميس 22 يوليو 2021 بعد ان عانت من المرض لمده طويلة.

وسيتم تشييع جنازة فاطمة علي الريشة والدة سلافه معمار ومن المقرّر أن يشيع جثمانها من مشفى الرازي في العاصمة السورية دمشق، حيث يصلى عليها عقب صلاة ظهر يوم الجمعة في حماه، ثم توارى الثرى في قرية عقارب الصافية من قضاء مدينة السلمية حماه.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More