سبب وفاة نورهان نصار ومن هي

نورهان نصار

نورهان نصار هي شابة مصرية تعيش في لندن منذ مندة وتشارك في إحدى البرامج ضمن فريق عمل برنامج الدحيح.

شارك العديد من رواد التواصل الإجتماعي الأخبار التي تم تداولها يوم امس الجمعة 27-12-2019 حول وفاة الشابة المصرية التي تقطن في لندن وحول وفاتها.

وقالت المصادر أن الشابة المصرية والتي عُرفت بأنها غيرت تركت الدين الإسلامي وأعلنت إلحادها والدفاع على الأشخاص الملحدين وتعتبر كا ناشطة تدافع على حقوق الملحدين الشباب.

سبب وفاة نورهان نصار

نورهان نصار

اما حول سبب وفاة الملحدة المصرية نورهان نصار فقالت بعض الصفحات انها عانت قبل وفاتها من صداع في الرأس بشكل كبير ولم يتم الحديث عن حالتها الصحية قبل وفاتها وهل كانت تعاني من امراض ام لاء.

إلا أن الأخبار أشارت انها كانت على إتصال مع والدتها المتواجدة في مصر من خلال إحدى تطبيقات التواصل الإجتماعي “الإسكايب”, وخلال المكالمة حدثت والدتها بأنها تعاني من صداع في الرأس ولم تستطع الحديث بعدها.

وخلال محاولة زميلاتها الدخول إلى الغرفة شاهدوها وهي متوفية في الغرفة التي تسكنها فيها في احدى الشقق السكنية كما أشارت بذلك بعض الصفحات الإخبارية.

واشارت التقرير انها أُصيبت بنزيف في المخ وهو الذي تسبب لها صداع في الرأس وتوفت على إثرة.

جنازة نورهان نصار

وحول تشييع جثمان الشابة المصرية نورهان نصار فتحدث والدها بأن جنازتها سوف تكون وتدفن في لندن, ويأتي ذلك ان إبنته أعلنت إلحادها وقد لا يفضل ان يتم دفنها في مصر.

والد نورهان قرر دفن ابنته في لندن وسوف تقام صلاة الجنازة يوم الجمعة القادم 27 ديسمبر بعد صلاة الجمعة .

ومن تعليقات النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي ذكر الناشط عمرو بن حشاد، أن نورهان نصار عضو فعال بمعهد الحوار الاستراتيجي، مؤسسة علمانية معنيّة بـ”مكافحة التطرف والإرهاب والعنف” بدول الشرق الأوسط ودعم حركات العلمنة والإلحاد في المجتمعات الإسلامية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More