اليمن الغد

سبب وفاة ميتو مصطفى منقا مشهور تيك توك من هو ميتو الشامسي

سبب وفاة مصطفى منقا ميتو الشامسي تيك توك بشكل مفاجئ وهو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتهر بتصوير مقاطع فيديو ونشرها عبر حساباته على Tik Tok وكذلك Instagram وأيضًا Snapchat، وتحدث الكثيرون عنه زاعمين أنه ميتو الشامسي.

سبب وفاة ميتو الله يرحمه

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نشرة إخبارية تحدثت عن سبب وفاة مصطفى منقا ميتو الشامسي بشكل مفاجئ في مشفى خليجي والذي عُرف من خلال مقاطع فيديو لابتسامته، وكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر وغيرهم نشروا عبر صفحاتهم منشورات التعزية والدعوات له بالرحمة.

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي، مساء اليوم 6 أكتوبر 2020، نبأ وفاة الشاب ميتو، وأطلقت حملة للترحم عليه، ومن المنشورات التي تداولها النشطاء على نطاق واسع، أن سبب وفاته هو العين، حيث أصابته عين أثناء تناول الطعام، كما ورد في بعض الصفحات.

وأشارت تلك الصفحات إلى أنه أثناء تناول الطعام كان يشعر ببعض الألم وعدم القدرة على الأكل، وبعد ذلك عانى من الإرهاق الذي اضطرت عائلته إلى تحويله إلى المستشفى، ولم يعرف سبب معاناته. ، وميتو كما تحدثت الصفحات يسمى ميتو الشامسي لكنه ليس مشهور تيك توك مشهور.

سنوافيكم بالتفاصيل في حال تلقينا بعض المعلومات عن الشاب المتوفى الذي يحمل نفس اسم الشخص المشهور الذي يمثل الشخصيات وعرضها من خلال الفيديوهات الكوميدية والتعليمية عبر قناته تيك توك وكذلك يوتيوب ولديه جمهور بالملايين.

Exit mobile version