الفن

سبب وفاة ماجدة الصباحي

وفاة الفنانة المصرية ماجدة الصباحي عن عمر ناهز 89 عام والتي تعتبر من نجمات الفن القديم وهو الفن الذهبي ونعى الكثير من الفنانين ووزارة الثقافة في وفاة النجمة المصرية ماجدة الصباحي.

حيث أكدت ابنة الفنانة غادة نافع رحيل والدتها التي قدمت خلال مسيرتها الفنية عدد كبير من الأفلام المهمة في السينما المصرية كممثلة، كما برزت كمنتجة من أهم المنتجات في تاريخ السينما.

ترحم الكثير من رواد التواصل والفنانين والصحفيين في وفاة الفنانة الكبيرة والقديرة ماجدة الصباحي والتي توفيت اليوم الخميس 16 يناير 2020 ميلادية وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات في مسيرتها الفنية الطويلة.

وعبر البعض عن حزنهم حيث تحدث البعض من أجمل فنانات الزمن الجميل، لقبوها في صغرها بـ”عذراء الشاشة”، قدمت العديد من الأعمال الفنية التي تعد إلهامًا فنيًا لكل عشاق الفن الجميل والهادف، تتميز برومانسيتها الشديدة وأدوارها الهادفة، تعرضت للعديد من المواقف الصعبة في حياتها الفنية والاجتماعية.

وفاة ماجدة الصباحي

وفاة ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي

ماجدة الصباحي هي الفنانة التي اشتهرت بإنتاج أهم الأفلام الوطنية في مصر في حديث نادر وقد يكون الوحيد الموجود تاريخها الفني والتي يتم تدول أعمالها إلى هذه اللحظة وتعتبر من اشهر الفنانات في عهدها.

الفنانة هند صبري عزت في وفاة الفنانة ماجده الصباحي بالقول من خلال حسابها الرسمي حيث قالت عنها (رحلت اليوم واحدة ممن جسدت معنى صانعة السينما بمعناها الحقيقي فهي ممثلة ومنتجة وهبت حياتها للفن العربي وقدمت أدوارا  عبرت عن هموم وآلام المرأة العربية والمصرية وداعا #ماجدة_الصباحي).

 

الفنانة الكبيرة نادية الجندي عزت بالقول حول رحيل الفنان المصرية ماجده بالقول “خالص التعازي لأبنه وأسرة ومحبي الفنانة الكبيرة #ماجدة_الصباحي التي رحلت عن عالمنا اليوم وتركت لنا أعمالها الجميلة وبصمتها الواضحة فنانة قدمت وساهمت في صناعة السينما المصرية والعربية كممثلة ومنتجة وأثرت الحقل الفني بالأعمال الجميلة المتميزة الله يرحمها يارب”.

1

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى