عربي ودولي

سبب وفاة عز القحطاني من هو مرض عز القحطاني صاحب الروح الجميلة

سبب وفاة عز القحطاني من هو مرض عز القحطاني التي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية لا سيما عبر حساب تويتر وكذلك فيس بوك ونشر العديد من النشطاء حالة من التعزية في وفاة عز القحطاني صباح اليوم.

من المتابعات نتحدث اليوم من خلال اليمن الغد حول وفاة أحد الشخصيات من الشباب , حيث تم الحديث خلال الساعات الماضية من صباح اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وتصدر وسم هاشتاق عز القحطاني في ذمة الله .

سبب وفاة عز القحطاني

أفادة بعض المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع السوشيال ميديا موضيح صور عز القحطاني وكذلك حساب عزي القحطاني سناب شات انستقرام تويتر والذي يعتبر من الملهمين الشباب لا سيما ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأفادة المواقع أن سبب وفاة عز القحطاني كان بسبب تأثر حالته الصحية لا سيما بعد إصابته بمرض السرطان الذي أصابة لمدة كان يعاني منه وتوفى على إثره, وسوف نوضح لكم خلال الساعات الماضية تفاصيل اخرى.

من هو عز القحطاني

هو احد الشباب من الجنسية السعودية وهو من الملهمين الشباب وله بعض اللقاءات منها لقاء في إحدى البرامج على قناة روتانا خليجية الذي تم إستضافته من خلال البرنامج والحديث حول حياته.

مرض عز القحطاني

تسبب خطاء طبي في إصابة الشاب عز القحطاني إلى شلل نصفي اقعده على كرسي متحرك, وأوضح من خلال برنامج يا هلا على روتانا خليجية أن تعايش مع حالته الصحية والوضع الراهن وتمكن بفضل الله من الحياة وممارسة حياته.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى