سبب وفاة سليمان بخليلي

وفاة الإعلامي سليمان بخليلي عن عمر ناهز 58 صباح اليوم الجمعة 2 يوليو 2021 كما تم الإعلان من قبل نجله عبر صفحته على الفيس بوك, وسيتم تشييع جنازة بخليلي اليوم بعد صلاة الظهر.

من الإعلاميين البارزين في دولة الجزائر رحيل الإعلامي الجزائري سليمان بخليلي عن عمر 58 عام, وكان هناك إعلاميين وصحفيين قد نعوا في رحيل الإعلامي بخليلي.

سبب وفاة سليمان بخليلي

تعرض الإعلامي بالإصابة بفيروس كورونا  قبل مده وبعد تأثر حالته الصحية دخل إلى احدى المستشفيات لتلقي العلاج, وتأثرة حالته بشكل كبير خلال المرحلة الثانية من العلاج وتوفى على إثر كورونا.

وكان نجل الراحل قد تحدث عبر منشور له على الفيس بوك تحدث عن أن  الدفن سيكون بعد صلاة الظهر في مقبرة قاريدي بالعاصمة، والتعازي بمقر سكناه بالقبة.

سبب وفاة سليمان بخليلي
من قناة النهار

من هو سليمان بخليلي

سليمان بخليلي إعلامي ومنتج تلفزيوني جزائري معد ومذيع البرنامج الثقافي التلفزيوني الشهير خاتم سليمان الذي عرضته في بداياته فضائيات عربية عديدة، هو من مواليد ولاية بسكرة في الجنوب الشرقي للجزائر، التحق بالإذاعة والتلفزيون الجزائري عام 1986 صحفيًا، ثم تدرج في مختلف المناصب ليتقلد منصب رئيس تحرير، ثم مدير الإنتاج في … ويكيبيديا

هذا وكان قد ترشح سليمان بخليلي للانتخابات الجزائرية في ديسمبر 2019 كمرشحٍ حر، لكنه لم يتمكن من جمع الاستمارات المطلوبة (50 ألف توقيع موزعة على 25 ولاية مع 1200 توقيع كحد أدنى في كل ولاية) حيث قدم 26 ألف استمارة صحيحة واستوفى النصاب في 6 ولايات فقط. وبعد رفض ملفه الانتخابي أعلن عن تأسيس حزب جديد.

حالة من الحزن في وفاة بخليلي

وكانت هناك العديد من المنشورات حول وفاة سليمان بخليلي من خلال صفحات النشطاء والصحفيين والإعلاميين معزيين انفسهم والشعب الجزائري والإعلام الجزائري برحيل هامة إعلامية كبيرة.

 

 

وستكون جنازة سليمان بخليلي اليوم الجمعة 2 يوليو 2021 وذلك بعد صلاة الظهر كما أعلن نجل الإعلامي عبر صفحته على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى