سبب وفاة زوجة الشاب عقيل من هي زوجة عقيل

625

سبب وفاة زوجة الشاب عقيل من هي زوجة عقيل وسنتعرف على ماهي أسباب موت زوجة عقيل اليوم والتي اثارة زعل الكثيرون وكانت صدمة لدى العديد لا سيما بعد نشعر زوج الشاب عقيل من زوجته وها هي تفارق الحياة وتغادرها.

سبب وفاة الشاب عقيل

سبب وفاة الشاب عقيل عام 2013 كان حادث مروري وقد كانت زوجته لمياء الحامل بجانبه والفرقة التي كانت تنتقل لأداء حفلة وهناك حصل حادث سيارة أدى إلى نقل لمياء إلى العناية المركزة وقد اعلن بعدها وفاة شاب عقيل متأثراً بجراحه، ولكن اليوم 21 من شهر يوليو عام 2021 اعلن عن وفاة زوجة المطرب الراحل إثر إصابتها بفيروس كورونا ومن المعروف ان جنسية لمياء زوجة عقيل جزائرية.

وفاة زوجة الشاب عقيل

في أول ظهور إعلامي وحصري لها على صفحات جريدة “الشروق”، في سنة 2013 فجّرت الزوجة الثانية للمرحوم الشاب عقيل، التي كانت بصُحبته في حادث السيارة الذي لقي فيه حتفه، أسرارا جديدة، مؤكدة أنها زوجته على سُنة الله ورسوله، الأمر الذي يدحض الخبر الذي انتشر وأكد أنها ليست زوجته، حيث أرسلت المتحدثة كل ما يثبت أنها على ذمة المرحوم بالصور والوثائق. مؤكدة وهي تبكي: “خذوا كل ما تركه المرحوم لكن أعيدوا لي عقيل”.

من هي زوجة عقيل

حول التعرف على من هي زوجة عقيل وهو الشاب الذي توفى وهي اسمها لامية وهي ام بناته وتعرضت للإصابة بفيروس كورونا وتوفت على إثرها اليوم الأربعاء 22 يوليو 2021.

من هي زوجة الشاب عقيل ويكيبيديا، استيقظت الجزائر على خبر مؤسف يفيد بوفاة زوجة الشاب عقيل المطرب حامل الجنسية الجزائرية وسط موجة من الاسى على بنات شاب عقيل اللواتي فقدن الأب والأم بفارق ثمانية سنوات وقد بدأت التساؤلات عن سبب وفاة لامية وحقيقة اصابتها بمرض كورونا التي أصابت البلاد الجزائرية وقد اعلن الأطباء وعائلة زوجة شاب عقيل عن حالة المتوفاة الطبية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More