منوعات

سبب وفاة دانه الحيدر “دانة عباس الحيدر” التنمر ام انتحار ام سرطان

وفاة دانة عبدالرزاق الحيدر : تناقلت صفحات التواصل الإجتماعي وفاة دانه عباس عبدالرزاق الحيدر وهي فنانة شابة كويتية وتعرضت للعديد من التنمر من قبل بعض المشاهير في مواقع التواصل بسبب شكلها.

تعرضت الفنانة دانه الحيدر لحالة من التنمر من بعض المشاهير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي سواء السناب شات او تويتر وغيرها , وهو ماتحدث البعض بأن ذلك أثر على حالتها النفسية والصحية بشكل كبير.

بينما قال بعض النشطاء بأنها قامت بالإنتحار بسبب وضعها وحالتها وايضاً بسبب التنمر من قبل الأخرين بسبب شكلها وهو ماسوف نضع لكم إحدى الفيديوهات التي تظهر الكلام ضدها اثناء تواجدها معهم في السيارة.

ونشرنا في وقت سابق من خلال اليمن الغد بأن سبب وفاة دانه الحيدر كان بسبب مرض السرطان إلا انه لم يتم التأكد من الخبر ولم يتم الحديث من قبل عائلة دانة عباس الحيدر حول سبب وفاتها هل هو بسبب السرطان ام حالة اخرى.

وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع السوشيال ميديا بعد اعلان وفاتها وترحموا عليها وطالبوا بعد اطلاق بعض الألفاض والكلام على الأشخاص الذي يعانون من بعض الأمراض الصحية سواء كانت الثخنة ام اللهجة ام الحديث ام الشكل.

سبب وفاة دانه الحيدر "دانة عباس الحيدر" التنمر ام انتحار ام سرطان 2

وتذكر البعض احدى الفيديوهات التي إشتهرت من خلاله وهو مقطع فيديو وهي تتحدث بشكل عفوي اثناء تصويرها حين قالت “خرعتوني” وهو يعني خوفتوني اثناء مفاجأتها وكان احد الحاضرين يصورها.

هذا وكانت بعض الصفحات قد نشرت إحدى الصور الخاصة بها وهي نائمة في إحدى الأسرة في المستشفى وهو الذي تم الحديث عن إصابتها بمرض السرطان وتم إكتشافة في الأونة الأخيرة وتوفت إثر السرطان.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى