منوعات

سبب وفاة خميس العويران وموعد جنازة العويران

وفاة خميس العويران صباح اليوم كما تناقلت وسائل الإعلام السعودية والعربية في خبر يتحدث عن رحيل اللاعب السعودي الذي تقاعد سنة 2004 بعد معاناته من المرض لوقت طويل.

اللاعب السعودي خميس العويران والذي عزاه الكثيرون من زملائه ومحبيه من خلال صفحات السوشيال ميديا, وعُرف العويران خلال السنوات الماضية بتواضعه وحرفيته في لعب الكورة إلى ان داهمه المرض ويعتزل عن لعب كرة القدم في حينها.

هذا وعانى الراحل خميس العويران من مرض السرطان لوقت طويل والذي ظهر خلال المده الماضية بعجزه عن تحريك إحدى الأذرعه والذي تحدث البعض بأن ذلك بسبب السرطان والذي يتسبب في ضمور العضلات.

ونعى الكثير من رواد التواصل الإجتماعي صباح اليوم في رحيل العويران طالبين من الله الرحمه له, وناشرين بعض الصور الخاصه به وكذلك بعض الفيديوهات والتي تظهر تسليمه جائزة من النادي الذي كان يلعب فيه.

كما نعت القنوات الرياضية السعودية في وفاة العويران وذلك من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وايضاً من خلال القنوات الرياضية الفضائية.

يشار إلى أن خميس العويران لعب للهلال في الفترة بين 1997 و2001، ثم انتقل إلى الاتحاد ما بين 2001 و2007، واعتزل اللعب بعد انتهاء عقده.

فيما شارك خميس العويران مع المنتخب السعودي في الفترة ما بين 1994 و2004.

وإستذكر نادي الهلال السعودي بعض الصور واللقطات للاعبه القديم وكذلك نادي الإتحاد السعودي ببعض اللقطات والصور .

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى