الفن

شائعة: سبب وفاة خالد سامي في ذمة الله موعد تشييع جنازة الفنان السعودي خالد سامي

بعد معانات طويلة مع المرض

سبب وفاة خالد سامي في ذمة الله موعد تشييع جنازة الفنان السعودي خالد سامي   ودشن العديد من النشطاء في حالة من الحزن هاشتاق الفنان خالد سامي في ذمة الله ليتصدر الترند خلال دقائق فقط من إنتشار الخبر , وغرد العديد من الفنانين وترحم العديد من الفنانين في رحيل الفنان السعودي خالد سامي.

حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني ومواقع السوشيال ميديا بعد انتشار خبر وفاة خالد سامي حيث تم نشر العديد من الشائعات في وقت سابق وقد اوضحنا سابقاٌ عبر اليمن الغد ايضاً حول تلك الأخبار وصحتها.

سبب وفاة خالد سامي

لا صحة للأخبار التي تحدثت حول انه توفى الفنان السعودي خالد سامي ,وهو مازال على قيد الحياة كما اعلن نجله والذي لعب العديد من الأدوار ومن أإشهرها مشاركته في المسلسل السعودي الرمضاني طاش ماطاش برفقة الفنان ناصر القصبي ويحيى السدحان.

يعاني الفنان خالد سامي من مرض عضال ألم به ودخل على إثرها في العديد من النوبات القلبية, وتحدثت عائلة الفنان الراحل خالد سامي عن توقف قلب الفنان خلال الأيام الماضية.

من هو الفنان خالد سامي

خالد سامي، ممثل سعودي. ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون بعدما تعرف على الممثل محمد الكنهل الذي أخرج لهم إحدى المسرحيات في سشيه للجمعية كممثل مسرحي، وهي كانت بدايته. ويكيبيديا

كم عمر الفنان خالد سامي

تاريخ ومكان الميلاد: 4 ديسمبر 1961 (العمر 60 سنة)، بريدة، السعودية الزوجة: عائدة العتيبي اسم الولادة: خالد حمد الدسيماني العنزي.

حقيقة وفاة خالد سامي

وبعد إنتشار الخبر بشكل كبير ومقتض ظهر نجل الفنان خالد سامي في تغريده له متحداً حسبي الله ونعم الوكيل بالقول ممن قاموا بنشر شائعة وفاة والده والذي مازال في إحدى المستشفيات.

وأوضح نجل الفنان خالد سامي أن والده في الوقت الحالي الوضع مستقر وتم خروجه من مرحلة الخطر الذي دخل فيها خلال الأيام الماضية بعد توقف قلبه بشكل مفاجيء.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى