التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة حمدي قنديل الصحفي المصري الكبير

اليمن الغد : فريق التحرير

توفى يوم أمس الأربعاء الصحفي المصري حمدي قنديل عن عمر ناهز 82 عام بعد صراعه مع المرض الذي لم يتم الحديث عن سبب مرضه وماهو المرض الذي يعاني منه.

تناقلت وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الماضية خبر وفاة الصحفي حمدي قنديل في شقته في مصر, ويأتي وفاة الصحفي حمدي قنديل بعد أن كان يعاني من المرض الذي تحدث البعض بأنه عانا من نحافة كبيرة في الآونة الأخيرة والذي يُعتقد بأنه كان مصاب بمرض السرطان.

وكان حمدي قنديل قد ترأس العديد من المهن الصحفية وكان حمدي متحدثا رسميا باسم “الجمعية الوطنية للتغيير” التي كان يترأسها محمد البرادعي.

وقد نعى الكثيرون في الوسط الصحفي وكذلك المشهورين في وفاة الإعلامي حمدي قنديل, حيث نشر اللاعب المصري المعروف محمد ابو تريكة تغريدة يترحم على الراحل حمدي قنديل عبر حسابه الرسمي في تويتر.

سبب وفاة حمدي قنديل الصحفي المصري الكبير
الراحل حمدي قنديل


كما تحدث أحد الإعلاميين عبر شاشة الإم بي سي بعد خبر وفاة قنديل حيث نشر قائلاً الإعلامي مالك الروقي  :

غادر في هذه الليلة الكاتب المصري #حمدي_قنديل ، الذي كتب سيرته الذاتية بعنوان ” عشت مرتين ” صاحب #قلم_رصاص وصديق الرؤساء وخصومهم في وقت واحد و آخرهم القذافي .. محطات مهمة عاشها هذا الصحافي .

كما تحدث عبدالباري عطوان هو الأخر في وفاة حمدي قنديل حيث قال عطوان بأن الخبر كان صادماً له وله معرفة شخصية الصحفي الراحل صاحب الأخلاق والقيم ومعلماً في مدرسة الصحافة والقيم.


اما حول جنازة حمدي قنديل فسوف تقام وتشع الجنازة اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.