رياضة

سبب وفاة باولو جونكالفيس وفاة جونسالفيس

وفاة المتسابق باولو جونكالفيس اليوم كما تحدث الأخبار في سباق رالي داكار في المراحل اليومية من المسابقة ولم تسفر الأخبار بشكل واضح حول سبب الوفاة سوى انه سقط من على الدراجة الخاصة به بعد تحطمها.

بدأت اليوم مسابقة رالي داكار في المرحلة السابعة من السباقات 2020 وكانت هناك منافسة كبيرة لدى الدراجين من دول مختلفة وخلال الإنطلاق وفي المراحل سقط اللاعب باولو جونكالفيس من على دراجته بعد تحطمها وتم نشر خبر وفاته.

وقالت التقارير ان تحطم دراجته وسقوطه في المرحلة السابعة من سباق 2020 وتوفى على إثر تلك الحادثة والذي يبلغ من العمر 40 عام  وكان له العديد من الجولات وكان في المرتبة 46 من السباقات.

وأعلنت اللجنة المنظمة لرالي داكار السعودية 2020 اليوم الأحد 12 يناير عن وفاة سائق الدراجات البرتغالي باولو جونكالفيس بعد سقوطه من دراجته النارية وذلك خلال المرحلة السابعة من الرالي (الرياض – وادي الدواسر).

وقالت اللجنة في بيانها إن المنظمين تلقوا تنبيهًا عند الساعة 10:08 من صباح اليوم وتم بصورة فورية إرسال مروحية طبية وصلت إلى موقع المتسابق عند الساعة 10:16، حيث وُجد المتسابق فاقدًا للوعي وبعد الكشف عليه في الموقع تبين توقف القلب، وتم إجراء محاولات إنعاش ونقله بالمروحية لكنه توفي قبل وصوله للمستشفى.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى