?> سبب وفاة الفنان هشام سليم ومن هي زوجة هشام سليم

سبب وفاة الفنان هشام سليم ومن هي زوجة هشام سليم

احمد سالمتعديل 22 سبتمبر 202267 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة الفنان هشام سليم ومن هي زوجة هشام سليم

سبب وفاة الفنان هشام سليم ومن هي زوجة هشام سليم ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على الاسباب التي ادت إلى وفاة الفنان المصري الكبير هشام سليم الذي توفى اليوم 22 سبتمبر 2022.

من هو هشام سليم

هشام سليم، ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. قدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة على سكاي نيوز عربية.

سبب وفاة الفنان هشام سليم ومن هي زوجة هشام سليم 3

من هي زوجة هشام سليم

مرت حياة الفنان المصري هشام سليم بمنعطفات كثيرة، فتزوج في بداية حياته من السيدة ميرفت مصطفى النحاس، أنجب منها ثلاث بنات وهم: نور وزين الشرف وقسمت، ولكنهما قررا الانفصال، ومن الجدير بالذكر أن ابنته الكبرى هي الوحيدة التي تعيش معه، والتي أجرت مؤخراً عملية تحول جنسي لتصبح شاب يدعى نور، كما وتعد علاقته ببناته الأُخريات منقطعة، فذكر في أحد اللقاءات باكياً في كلمات موجة لبناته أنا مستعد أديكم روحي، وأن الفلوس لا تعني شيئاً، وذكر في لقاء آخر أنه لم ير بناته إطلاقاً، وأنهم لا يعيروه أي اهتمام، وأن والدتهم هي التي كرهتهم فيه، كما وتزوج هِشام سليم مرة أخرى ورفض الإنجاب من زوجته بسب أزمته مع بناته.

 

وفاة هشام سليم

توفى الفنان هشام سليم بعد معاناته مع مرض السرطان لفترة طويله, وكان الفنان قد قام بالعديد من السفريات للعلاج من مرض السرطان الذي أُصيب به وخلال الأيام الماضية عانا من المرض وتأزمة حالته الصحية.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة