عربي ودولي

حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي سبب وفاة الطفل ريان مات

ماهي حالة الطفل ريان الذي سقط في بئر

وفاة الطفل ريان المغربي وماهو سبب سقوطه في بئر بعمق 60 متر ماهي حالة الطفل ريان الذي سقط في بئر قبل اكثر من 65 ساعة من الأن وبدون أكل او شرب وحالة من الترقب يترقبها المعاربة والعالم العربي والعالم بأسرة في حادثة مأساوية.

الطفل ريان المغربي الذي لم يتجاوز عمره 5 سنوات في إحدى الأبار التي يبلغ عمقها مايقارب 60 متر , وهي من الأبار التي فوهتها لا يتجاوز 50سم ومن ثم 30 سم إلى 20 سم ليستقر الطفل في داخل الحفرة لمدة تتجاوز 50 ساعه.

من هو الطفل ريان

الطفل ريان هو طفل مغربي الجنسية يبلغ من العمر 5 سنوات وقد سقط خلال الأيام الماضية في بئر يصل عمقها لأكثر من 60 متر ومساحة قعر البئر قد لا يتجاوز 20 سم فقط , وهو في حالة سيئة بسبب المسافة وعدم الأكل والشرب وكذلك الإختناق.

وخلال سقوط الطفل طالبت عائلة الطفل ريان من الحكومة المغربية بإنقاذ إبنهم بعد فشلهم في الوصول إلى حل لإنقاذ الطفل , وتخاوف عائلته ومن القاطنين هناك من اي خطاء قد يُصيب الطفل بالإختناق جراء تصاقط التراب او الحجاره عليه ويتسبب في ذلك في مقتل الطفل ريان.

حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي سبب وفاة الطفل ريان مات 3

حقيقة وفاة الطفل ريان

توفى الطفل ريان بعد اكثر من خمسة 5 أيام من وجودة داخل البئر بدون أي شراب أو طعام , ومتأثراُ بشجروحه جراء الصقوط من فوهة البئر إلى مسافة 32 متر.

وكانت هناك محاولات جبارة وكبيرة من قبل المتطوعين من الدولة في إخراج الطفل ريان من البئر الذي سقط فيها, إلا ان التأخير في إخراجه من البئر وعدم تمكن فرق الإنقاذ من الوصول إليه في وقت قصير تسبب في مضاعفات حالته وجروحه وعدم تمكنه من الشرب أو الأكل.

حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي سبب وفاة الطفل ريان مات 4

سبب سقوط الطفل ريان في البئر

تسبب إهمال الأهل للطفل من سقوط الطفل ريان في الحفرة وخلال الثلاث الأيام كانت هناك محاولات جبارة في حفر الطريق من الجانب للوصول إلى الطفل وإخراجه.

ومن المحتمل إن يتم خلال الساعات القادمة القليلة من إخراج الطفل من خلال إيصال إنبوب إلى مكان الطفل وإخراجه, وهناك بعض التخاوف من أي خطاء قد يتسبب في حدوث مشكلة في ذلك.

شاهد ايضاً: معنى آيس شيكن

صحافة نت

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى