سبب وفاة الطفلة مارينا ماهو مرض الطفلة مارينا ميلاد رسالة الطفلة مارينا

سبب وفاة الطفلة مارينا ماهو مرض الطفلة مارينا وماهي رسالة الطفلة مارينا وتنبؤ بوفاتها وماذا قالت لأمها بعد وفاتها كما جاءت بذلك وصيتها التي كتبتها في دفتر خاص بها وتم نشر الوصيلة من الطفلة.

رسالة حزينة ومؤلمة قامت بكتابتها الطفلة الجميلة مارينا وهي طفلة مصرية أُصيبت بمرض الورم الأرومي المينائي أو مرض اميلو بلاستوما وهو من الأمراض النادية التي تصيب الإنسان.

من هي الطفلة مارينا, كم عمر الطفلة مارينا, ماهو مرض الطفلة مارينا

سبب وفاة الطفلة مارينا

توفت الطفلة الجميلة مارينا ميلاد وذلك بعد اقل من اربعة اشهر من كتابة وصيتها لوالدتها والتي لاقى خبر وفاتها حزناً كبير في وسط المتابعين ونشطاء التواصل الإجتماعي.

تابع ايضاً: ماريا فرهاد سالم انستقرام

وكشفت أسرة الطفلة أنها توفت اثر إصابتها بمرض يسمى الورم الأرومي المينائي أو مرض اميلو بلاستوما هو نوع نادر من الأورام يصل عدد المصابين به حول العالم قرابة 50 مريض فقط، ويبدأ هذا المرض في الفك، غالبًا بالقرب من ضروس العقل أو الضروس الأخرى ويتكون داخل الخلايا التي تشكل المينا التي تحمي الأسنان، يمكن أن يسبب الورم ألمًا أو تورمًا ويمكن أن يغير مظهر الوجه إذا لم يتم علاجها لفترة طويلة ، فقد تصبح سرطانية وتنتشر في العقد الليمفاوية أو الرئتين، وفقا لتقرير لموقع webmed.

رسالة الطفلة مارينا ميلاد

ماريا فرهاد سالم انستقرام

اما الرسالة التي كتبتها ومنها نضع لكم من اليمن الغد وهي رسالة مليئة بالحزن ونشرها العديد من النشطاء وكذلك مواقع الأخبار المصرية والعربية  بعد خبر وفاة الطفلة مارينا.

لطفلة التي تنبأت يوفاتها: «أنا مارينا، أنا هموت قريب جدًا أنا متأكدة، فيه صوت بيقولي أنا هموت قريب وأنا حاسة كدة». وتابعت:«لما أموت متغسلونيش، وإنتي وبابا تلبسوني محدش غيركم، اللي يشيل الصندوق بابا وأعمامي، في المدافن متلبسيش أسود وتعيطي، اعملولي بسكويت وكحك واعطي المحتاجين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى