سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز بن حسن ال الشيخ والد الشيخ حسين آل الشيخ امام المسجد النبوي

35

سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز بن حسن ال الشيخ والد الشيخ حسين آل الشيخ امام المسجد النبوي اليوم الجمعة وسيتم تشييع جنازة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ عصر اليوم في الرياض.

نعى العديد من الدعاة والوعاظ إمام المسجد النبوي الشيخ  حسين آل الشيخ في وفاة والده اليوم الجمعة, سائلين الله ان يرحمه ويعصم على قلوبهم.

وفاة الشيخ عبدالعزيز بن حسن آل الشيخ

توفى صباح اليوم الشيخ عبيدالعزيز آل الشيخ وذلك بعد معاناته مع المرض, وكان مغردون قد نعوا في وفاة والد إمام المسجد النبوي المدينة المنورة في وفاة والده.

هذا ومن جهته، قال مصدر مقرب من عائلة إمام المسجد النبوي، إنه سيصلى على الشيخ الراحل عبدالعزيز بن حسن في جامع البابطين شمال الرياض، عصر اليوم، وسيتم دفنه في مقبرة الشمال.

من هو امام المسجد النبوي

هو حسين بن عبد العزيز بن حسن بن عبد العزيز بن حسين آل الشيخ. من نسل الشيخ محمد بن عبدالوهاب, وهو من قبيلة بني تميم – إمام وخطيب المسجد النبوي وقاضِ بالمدينة بالمنورة.

وإشتهر الشيخ من خلال الثقة التي تم وضعه له في الإمامة للمسجد النبوي في المدينة المنورة, وهو ايضاً قاضي في المدينة المنورة قبل ان يتم تعيينة إمام للمسجد النبوي.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More