عربي ودولي

سبب وفاة الاميرة نورة من هي الأميرة نورة كم عمرها ويكيبيديا

ماهو سبب وفاة الاميرة نورة والذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي حيث تصدر البحث بعد إعلان الديوان الملكي عن وفاة الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود يوم امس وسيتم تشييع جنازة الأميرة نورة اليوم الإثنين 14 مارس 2022.

سبب وفاة الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود هو السؤال الذي شغل كثيرون في الوسط السعودي والمتابعين لكافة أخبار السعودية اليوم ، حيث انها تعتبر من الأميرات البارزات في السعودية والخليج العربي.

من هي الأميرة نورة ويكيبيديا

الأميرة نورة : هي الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعودي وهي والدة كل من سمو الأمير خالد بن سعود بن خالد والأمير محمد بن سعود بن خالد والأمير بندر بن سعود بن خالد .

هذا وكانت هناك العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قاموا بنشر العديد من الأخبار حول بعض المعلومات عن الأميرة نورة بنت فيصل ومنها نقتبس لكم بعض من تلك لا سيما بأن موقع ويكيبيديا لم يتطرق غلى كتابة أي معلومات عنها.

تزوجت الأمير سعود بن خالد بن محمد آل سعود، وقد وافتها المنية وهي في عقدها الثامن اليوم الأحد 13 مارس/ آذار 2022م، وخيّم الحزن على القصور الملكية وقد تركت هذه الأميرة السيرة الطيبة العطرة، والأعمال الخيرية الكثيرة والمؤسسات المختصة بالمساعدات في المملكة العربية السعودية وخارجها.

سبب وفاة الأميرة نوره

لم تذكر المصادر سبب وفاة الأميرة نورة الفيصل، وقد عزي سبب الوفاة لمعاناتها الطويلة مع أمراضٍ متعددة أو لكبر سنها، ونقلت صحفاً أخرى أخباراً غير دقيقة حول إصابتها بوعكة صحية نقلت على إثرها لمشفى في الرياض وكانت السبب في وفاتها، وقد عاشت آخر سنواتها في كنف أبنائها في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، وكانت هذه الملكة مثالاً يحتذى به في الأعمال الخيرية، وعرفت بالأم والجدة والأخت الطيبة، ولعلها من المودعين القلائل الباقين من أبناء الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى