الفن

سبب وفاة اسماء مصطفى المذيعة الشابه ومتى جنازة أسماء وماهو مرض الإعلامية انستقرام

سبب وفاة اسماء مصطفى المذيعة الشابه ومتى جنازة أسماء وماهو مرض الإعلامية الشابة والتي توفت اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 وذلك بعد صراع طويل مع المرض عانة منه, كما سوف نتعرف على من هي الإعلامية الشابة .

خبر الوفاه أعلنه أيمن أبو العلا، زوج الإعلامية #أسماء_مصطفى، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”..

زوج المذيعة أسماء مصطفى المذيعة أسماء مصطفى انستقرام أسماء مصطفى – ويكيبيديا زوج أسماء مصطفى من هي الإعلامية أسماء مصطفى الفنانة الأردنية أسماء مصطفى ‏اسماء مصطفى فيس بوك مرض أسماء مصطفى.

من هي أسماء مصطفى

هي أسماء مصطفى مصرية الجنسية لم يتجاوز عمرها 35 سنه وتوفت يوم الإثنين بعد صراع مع مرض السرطان حيث توفت اليوم 22 نوفمبر 2021 في إحدى المستشفيات.

وإشتهرت من خلال تقديم العديد من البرامج التلفزيونية وكذلك عملت كا صحفية في إحدى الصحف الإلكترونية المشهورة في مصر لفترة وجيزه .

حيث أن اسماء مصطفى قد اشتهرت أسماء مصطفى المذيعة من خلال برنامجها الصباحي على قناة أكسترا نيوز.

هذا وكانت قد غطت الإعلامية الراحلة العديد من الأحداث العالمية المختلفة التي شارك بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وغيرها من الفعاليات.

سبب وفاة المذيعة اسماء مصطفى

وحول سبب موت المذيعة أسماء مصطفى فقد تُوفيت اليوم بعد صراع مع مرض السرطان, وكانت قد أوضحت من قبل بأنها تقوم في دورة علاجية بعد إصابتها بمرض السرطان.

ونعاها زوجها بعد وفاتها في المسشفى بكلمات محزنه وتحدث عن كسر ظهره بعد فراقها, وكانت تربطهم علاقة زوجية متينه, حيث تزوجت أسماء مصطفى من النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وكلل زواجهما بإنجاب طفلين.

وتم تشييع جنازة أسماء مصطفى اليوم بعد العصر وتم تغطية الحدث من قبل بعض الصحف الإلكترونية لا سيما اليوم السابع التي كانت قد عملت بها لوقت وجيز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى