سبب مقتل وفاة الدكتور ابراهيم الغصن وانباء حول القبض على القاتل

اليمن الغد : متابعات

هل هي جريمه وماهي اسبابها, تداول الكثير من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي حول الحديث حول سبب مقتل وفاة الدكتور ابراهيم الغصن بعد العثور عليه مكبلاً في إحدى المستودعات في منطقة بريدة السعودية.

أوضحت المصادر أنه تم العثور على الجثة في أحد المستودعات ببريدة، وأنه كان مكبلا، كما أكد أحد أقاربه وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وأوضحت المعلومات عثور البحث الجنائي على أثار دماء بمركبة الضحية، و ما تزال السلطات تحقق في الحادث.

وعثرت الجهات الأمنية السعودية، اليوم الثلاثاء على جثة إبراهيم الغصن، والذي كان يشغل قبل منصبه الحالي، رئاسة اللجنة الوطنية للمحامين.

وكنا قد تحثنا حول وفاة ابراهيم الغضن في ظروف غامضة بعد العثور على جثته, ويرى الكثيرون بأن هناك جريمة بشعة في حق الدكتور إبراهيم الغضن الذي وجد مكبل اليدين.

وسوف نوافيكم في اليمن الغد حول أخر الأحداث الأخيرة في خبر وفاة إبراهيم الغصن الذي وجدوه اليوم مكبلاً في إحدى المستودعات.

تحديث 1

أكدت مصادر مطلعة أن التحقيقات الأولية حول مقتل رئيس المجلس البلدي ببريدة الدكتور ابراهيم الغصن، أشارت إلى شكوك حول تورط عمالة تعمل لديه في الجريمة.

 

وأضافت أن الجهات الأمنية تكثف تحقيقاتها مع المشتبه بهم للتأكد من صحة الاتهامات الموجهة لهم.

 

وأشار مغرد آخر تحت اسم “نشمي راشد” إلى معلومات مشابهة، حيث أكد أنه تم القبض على الجناة، مستشهدًا أيضا بكلام المحامي عبدالله الغليقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More