عربي ودولي

سبب مقتل العنود غازي شهبان الشمري من هي من هو زوج العنود سهبان الشمري

سبب مقتل العنود غازي شهبان الشمري من هي من هو زوج العنود سهبان الشمري التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية من اليوم الخميس 26 مايو 2022 متسائلين حول ماهو سبب وفاة العنود الشمري وماهو حسابها على انستقرام وهل هي ناشطة ام متزوجه .

من هي العنود غازي الشمري ويكيبيديا

العنود غازي سهبان الشمري هي فتاة من المملكة العربية السعودية وتعيش في أسرة في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة السعودية الرياض مع عائلتها وحول عمر العنود الشمري فهي في العشرينات من العمر.

لم يتم الحديث عن معلومات وتفاصيل حول شخصية العنود الشمري التي أشعلت مواقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك انستقرام بعد إنتشار خبر مقتل العنود الشمري يوم امس.

سبب مقتل العنود غازي شهبان الشمري

سبب مقتل العنود سهبان الشمري لم تورد التفاصيل حول صحتها من نفيها وكذلك حول تفاصيل عن الحادثة, إلا ان ناشطي عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر وكذلك بعض المواقع الإلكترونية أوضحت عن مشاكل أسرية كانت تعاني منها الفتاة.

وأشارة تلك الأخبار عن وجود خلافات بين أسرة العنود الشمري وبينها وكانت تعاني من التعنيف الأسري وكذلك العنف الأسري الذي كان يُطالبها من قبل عائلتها كما أشارة بذلك بعض الصفحات .

ونحن في اليمن الغد تم نشر الخبر على ذمة تلك الصفحات وبعض المواقع الألكترونية التي أشارة إلى الحادثة دون التأكد من الحادثة ودوافعها في حال وقوعها وفعلاً تم تعذيب الشابة العنود غازي الشمري من قبل والد العنود وكذلك شقيقها. https://www.alyemenalghad.com

من هو زوج العنود الشمري

كانت هناك تجهيز للزواج من العنود الشمري وشاب من قبيلة القحطاني كما أشارة تلك الأخبار وبسبب الرفض تم حبس الإبنة في إحدى غرف المنزل في الرياض وعدم وصول لها الأكل والشرب كما اشارة بذلك الأخبار.

وسوف نوضح للجميع من خلال اليمن الغد خلال الساعات القادمة تفاصيل في حال ورد لنا أي تفاصيل موضحه حول صحة الحادثة وماهي حقيقة مقتل العنود الشمري من قبل عائلتها او هي عبارة عن هاشتاقات عبر تويتر لا صحة لها.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى