سبب محاولة مَقتل شهاب الشعراني

130

تَعرض صباح اليوم لمحاولة إغتيال في صنعاء الشاب شهاب الشعراني المنشد اليمني والذي شارك في قناة طيور الجنة وتم دعمه بشكل كبير من قبل اليمنيين في الداخل والخارج حيث تعرض تعرض لضرب من قبل مجهول.

حالة من الغضب تجوب صفحات السوشيال مديا بعد قيام مجهول بمحاولة إغتيال شهاب الشعراني بجوار منزله بعد قيامه بفتح باب منزله للطارق وتلقيه بعض الطعنات وكذلك ضربات في الرقبة بشريط حاد.

سبب محاولة مَقتل شهاب الشعراني

لم يتم الحديث والتوضيح من قبل الجهات المعنية حول ملابسات وأسباب قيام احد المجهولين بمحاولة مقتل الشاب شهاب الشعراني في العاصمة اليمنية صنعاء.

وكان المواطنين قد قاموا بإلقاء القبض على الشخص بعد يقامه بضرب عنق شهاب الشهراني بشريط حاد, ومحاولة قتله بعد فشله بتوجيه له بعض الطعنات من خلال “الجنبية” سلاح ابيض.

مَقتل شهاب الشعراني
شهاب الشعراني

إلقاء القبض علي الجاني

وتم تسليم الجاني إلى إحدى اقسام الشرطة وإلقاء القبض عليه, وإزعاف شهاب الشعراني إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج المستعجل وتخييط رقبته بعد توجيه له بعض الضربات بالمشرط في محاولة قتله.

وبعد نجاح عملية الخييط وإستقرار حالته خرج من المستشفى إلى المنزل مطالباً الجهات المعنية بإعطاءه حقه في ماجرى من قبل الجاني, والتوضيح حول ملابسات تلك الجريمة.

مقال مرتبط: محاولة إغتيال شهاب الشعراني

شهاب الشعراني ويكيبيديا

شهاب الشعراني م اليمن شارك في بداية موسم صوتك كنز على قناة طيور الجنة حيث إنطلق الموسم الأول من البرنامج في 8 مارس 2012 في جميع أنحاء العالم على قناة طيور الجنة ويقدمه إبراهيم السيلاوي.

له العديد من الأناشيد عبر قناة طيور الجنة وكذلك من خلال قناته على اليوتيوب, وشارك في العديد من الإحتفالات والمهرجانات في اليمن.

تعرض لأول مرة لحادث محاولة إغتيال بجوار منزله في العاصمة اليمنية صنعاء في يوم الإثنين بتاريخ 5 يوليو 2021, وتعرض لعدة طعنات في الرقبة من قبل مجهول كان يحمل مشرط حاد.

ولم يتم الحديث عن ملابسات الحادثة وسنوافيكم ببعض التفاصيل خلال الساعات القادمة من خلال موقعنا اليمن الغد.

شهاب الشعراني انستقرام

يشارك الشاب شهاب الشعراني من خلال صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك فيس بوك وتويتر وفتح في الأونة الأخيرة عبر حساب شهاب الشعراني تيك توك مقاطع من اغانية ومشاركاته.

ويلاقي تفاعل كبير من خلال حساباته على منصات التواصل الإجتماعي, ويتابعه عشرات الألاف من المتابعين من خلال تلك المصنات المختلفة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More