الفن

سبب طلاق ياسمين صبري حقيقة طلاق ابو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري

سبب طلاق ياسمين صبري حقيقة طلاق ابو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري وذلك بعد عامين من الزواج الإسطوري للفنانة المصرية الشابة والأنيقة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشاب احمد ابو هشيمة في عام 2020 .

هكذا تنتهي حكاية إرتباط كل من الفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال ابو هشيمة بعد عامين من الزواج الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي والذي جمع الثنائي بالعديد من الأحداث والصور والمفاجأت.

سبب طلاق ياسمين صبري

لم يتم الحديث من قبل الطرفين حول ماهو سبب الطلاق وهل هناك خلاف كبير بين كل من ياسمين صبري وابو هشيمة والذي أدى إلى إنفصالهما بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل الفنانة ياسمين صبري عن إنفصالها من ابو هشيمة .

وكانت هناك بعض الأحاديث التي تحدثت عن وجود خلافات سابقة حول سفر الفنانة ياسمين صبري المتكرر وبعدها عن عملها الواجب عليها كا زوجة في البيت ومع زوجها ابو هشيمة وهو الأمر الذي لم يتم التأكد منه.

جقيقة طلاق ابو هشيمة

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الفنانة ياسمين صبري حول طلاقها من رجل الأعمال ابو هشيمة حيث صرحت عن إنفصالها من ابو هشيمة بشكل رسمي وأنها مازالت تكن له كل الحب والإحترام.

وكانت ياسمين صبري قد قامت بحذف جميع صورها مع ابو هشيمة من خلال حسابها على أنستقرام وكذلك قيام ابو هشيمة هو الأخر بحذف جميع صوره التي تجمعه مع زوجته السابقة ياسمين صبري.

من هي ياسمين صبري

ياسمين صبري ؛ ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال، ثم توالت أعمالها الفنية. اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. [1] ويكي ويكيبيديا تحديث الرابط في 5 مايو 2022

كم عمر ياسمين صبري

تاريخ ومكان الميلاد: 21 يناير 1988 (العمر 34 سنة)، الإسكندرية، مصر الطول: 5 أقدام 9 بوصة الزوج: أحمد أبو هشيمة (متزوج 2020) الوالدان: أشرف صبري اسم الولادة: ياسمين صبري الأشقاء: نيرمين صبري، بلال صبرى.

المراجع

المراجع
1 ويكي ويكيبيديا تحديث الرابط في 5 مايو 2022

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى