سبب طلاق اميرة الناصر ترند يتصدر تويتر

تصدر هاشتاق طلاق اميرة الناصر في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بشكل كبير خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم الأربعاء, حيث نشر العديد من النشطاء تعليقات إستفهام حول سبب طلاق اميرة الناصر.

أميرة الناصر مشهورة من خلال حسابها على السناب شات وإشتهرت من خلال بعض الفيديوهات الخاصة بها وكانت قد تحدثت من قبل عن زواجها من شخص تحبه ويحبها ولكن يتفاجأ اليوم الجميع بخبر طلاقها.

ولم يتم البحث والتدقيق حول سبب طلاق أميرة الناصر وذلك لعدم مهمة الأخبار وبأن تلك الأحداث أشياء خاصة بها وبعائلتها ولا يمكننا الدخول في الخصوصيات التي لا يجب علينا التطرق بها قط https://www.alyemenalghad.com.

ولكن في متابعة الأخبار الرائجة حبينا في اليمن الغد ان نضع لكم الخبر بشكل مختصر وبشكل عنوان بدون ان يتم المس بها او بزوجها السابق او بحياتها المنزلية او العملية, ونتمنى للجميع تفهم تلك الأمور في عدم نشر خصوصيات الأخرين.

وحول بعض التغريدات فكانت هناك العديد من التغريدات التي كانت شبه مصدومة من الخبر لا سيما بعد ظهورهم مع بعض وحياتهم الطبيعية, إلا ان الحياة مليئة بالمشاكل ومليئة بالأحداث.

البعض يصور الطلاق للمجتمع على انه قرار سهل و بسيط ويمكن اتخاذه بيوم ليله و يظهر للمجتمع وينشر خبر طلاقه كانه لم يحصل شئ.. عزيزي تطلقت او تزوجت هذا شئ ما يخص المجتمع لذلك اقضى حوائجك بالكتمان⬇️👌لا تبين للمجتمع انه الطلاق شي سهل وتشجع البعض انه يقلدك.

وهذا من التعليقات التي نتمنى ان يتم قراءته وهو مايتحدث عن الطلاق وليس كل من حدثت له مشاكل يطلب الطلاق او يقوم بالتطليق لا سيما اذا كان هناك اولاد وعائلة فليس من الصعب التنصل عن واجبات الأسرة وعلى الزوج والزوجه التفاهم والتفكير وعدم اتخاذ القرارات أثناء الغضب.

Exit mobile version