عربي ودولي

سبب بكاء ضحى الزهيري اثناء اعلان خبر وفاة نجوى القاسم

الإعلامية في قناة العربية الحدث أثناء إعلانها خبر وفاة زميلتها نجوى قاسم لم تتمالك نفسها من البكاء اثناء اداء إحدى نشرات الأخبار عبر شاشة وقناة العربية حدث بسبب رحيل زملتها صباح اليوم.

توفت صباح اليوم المذيعة المتألقة والمعروفة نجوى قاسم عن عمر ناهز 52 عام وذلك في دبي بعد اخر تغريده لها عبر حسابها في تويتر تمنت ان يكون هذا العام هو عام خير وبركة للجميع ولم شمل الجميع.

وقالت التقارير الطبية في دبي أن سبب وفاة نجوى قاسم هي أزمة قلبية حيث اشارت التقارير الأولى من الفحص الطبي, ويشار ان المذيعة شاركت عائلتها الفرحة بمناسبة ليلة رأس السنة الجديده 2020 في ليلة مليئة بالفرحه والحب بين الجميع.

بكاء ضحى الزهيري

وخلال نشرة الأخبار اذاعة قناة العربية الحدث نعي عبر شاشتها وتلتها في نشرة الأخبار المذيعة ضحى الزهيري وهو الذي تسبب في حالة من البكاء الشديد وعدم تمكنها من مواصلة النشرة لبعض الوقت بسبب الصدمة التي حدثت لجميع الزملاء في القناة.

وعُرفت نجوى قاسم من خلال التغطية الخاصة بالأخبار الخاصة باليمن والمواجهات بين قوات التحالف والحوثيين في تقديمها التقارير وعرضها النشرات الإخبارية والتي عرفت بتألقه في نقل الأخبار وعرضها على القناة.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى