عربي ودولي

مقتل ساهانا sahana هل هو زوج الفنانة الهندية ساهانا متورط في ذلك ؟

بعد يوم من عيد ميلادها في 12 مايو وفاتها معلقة في مروحة في غرفتها جثة هامده

مقتل ساهانا sahana هل هو زوج الفنانة الهندية ساهانا متورط في ذلك ؟ بعد يوم من عيد ميلادها في 12 مايو وفاتها معلقة في مروحة في غرفتها جثة هامده والتحقيقات لم تصل إلى أي معلومات حول ماهو سبب وفاة ساهانا التي توفت في 13 مايو 2022 .

شابة في العشرينات تجدها الشرطة في منزلها معلقة في مرحة المنزل والتحقيقات حول ماهو سبب وفاة ساهانا وماهي صحة الأخبار التي تحدثت عن عائلة ساهانا عن تورد زوج ساهانا في مقتلها وذلك بعد نشوب العديد من الخلافات التي حدثت خلال حياتهم.

مقتل ساهانا

قالت عائلة ساهانا أن إبنتهم لا يمكن ان تقدم على الإنتحار وما هو واضح بأن الجريمة هي جريمة قتل متهمين في تلك الواقعة زوجها سجاد الذي كان يعنفها لأسباب مادية كما ذكرت بذلك بعض  الأخبار .

مقتل ساهانا sahana هل هو زوج الفنانة الهندية ساهانا متورط في ذلك ؟ 2

كما قالة عائلة ساهانا بأن إبنتهم كانت تشكي من عنف زوجها وكذلك عائلة زوجها حيث كان زوجها وأخوات زوجها يعذبونها ويعنفوها قبل أن ينتقل سجاد إى منزلهما للعيش هناك

والدة سجاد زوج ساهانا

وقالت والدة سجاد لوسائل الإعلام إنها لم تكن على اتصال مع ساهانا منذ رحيل الزوجين في 25 يناير / كانون الثاني. تم حظر رقم هاتفي. قالت: “رأيت ابني مرة أو مرتين فقط بعد مغادرته المنزل”. وأضافت أن المشاكل بدأت في الظهور في علاقة ساهانا وسجاد بعد أسبوع فقط من زواجهما. قالت والدة سجاد: “الحياة هنا لم تتفق معها ، لم تستطع التكيف”.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى