منوعات

سارة متضرره في كوريا يوتيوبر مغربية مخاطر الإبر الصينية

اليوتيوبر المغربية احد متضررات الإبر الصينية والتي قامت بعمل جلسات إبر صينية في كوريا وتسبب لها بمشاكل كبيرة وظهرت من خلال فيديو تم ترويجه وهي منهارة من البكاء بسبب ماحدث لها بسبب الابر الصينية.

العلاج الصيني معروف منذ آلاف السنوات الماضية وإلى وقتنا الحالي وله العديد من الإهتمامات الكبيرة التي يتعالج منها العديد من الصينيين وكذلك الأجانب والعرب كما هو الحال في اليوتيوب المغربية سارة والتي تأثرت بشكل سلبي على حالتها.

ودشن ناشطون من خلال مواقع السوشيال ميديا تحت وسم #سارا_متضرره_في_كوريا ولاقى العديد من الاهتمامات و محذرين من إستخدام تلك الإبر والتي تسبب العديد من المشاكل الصحية والتي تعود إلى أمراض مزمنة كما حدث مع اليوتيوبر المغربية.

سارة متضرره في كوريا يوتيوبر مغربية مخاطر الإبر الصينية

يوتيويبر مغربية تعيش في كوريا قامت بعمل جلسات علاج طبيعي وأبر صينية في كوريا والتي تسببت لها بشلل في نصف وجهها وضرر بالعمود الفقري، أمام رفض المستشفى تسليمها تقارير حالتها وتهديدها.

عورت قلبي يارب ياخذ حقها و ترجع لها عافيتها اتمنى من كل قلبي الدكتور يتعاقب و المحامي اذا كان متعاون معه يتعاقب بعد وش اللي يرفعون عليها قضية و هم اساس اللي هي فيه الحين وين عايشين شين و قوة عين بعد.

 

1

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى