رياضة

من هي سارة العامري انستقرام تويتر صور سارة العامري وكم هو عمره الشابة

من هي سارة العامري انستقرام تويتر صور سارة العامري وكم هو عمره الشابة الإماراتية التي لاقت شهرة خلال الساعات الماضية بعد حصولها على الذهبية في لعبة الكاراتية فمن هي الشابة الإماراتية سارة العامري.

متابعينا على اليمن الغد اليوم سوف نتطرق إلى التعرف على بعض المعلومات حول الشابة الإماراتية كما سوف نتعرف على معلومات حول من هي ويكيبيديا.

سارة العامري تحقق الميدالية

حققت اللاعبة الإماراتية سارة العامري أمس الميدالية الذهبية في مسابقة فردي الكومتيه للسيدات لوزن 61 كجم في منافسات بطولة آسيا.

وتعد تلك الذهبية هي الأولى في تاريخ الكاراتيه الإماراتي في فئة فردي السيدات على المستوى القاري.

كما تعد هذه الميدالية هي الثانية لسارة العامري بالبطولة بعد إحرازها للميدالية البرونزية في مسابقة الكومتيه لوزن 61 كجم في فئة تحت 21 عامًا.

سارة العامري

من هي سارة العامري

هي سارة العامري من الجنسية الإماراتية, وكانت قد شاركت في فردي السيدات لوزن 61 كيلو جرام في المنافسات في بطولة أسيا, وحققت الذهبية لتكون الأولى من السيدات التي تحقق الذهبية.

وتعتبر سارة العامري هي الأولى من السيدات في الإمارات التي تمكنت من تحقيق الميدالية الذهبية لألعاب الكاراتية الفردي للسيدات.

من الجدير بالذكر أن منافسات بطولة آسيا قد أقيمت في العاصمة الكازاخستانية ألماتي خلال الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر الجاري .

ومن جهته، أعرب راشد آل علي، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، عن سعادته بإنجاز البعثة، مهنئا اللاعبين واللاعبات على التميز والإبداع بتلك البطولة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى