زيارة إنجلينا جولي إلى اليمن صنعاء حقيقة ام شائعة Angelina Jolie

زيارة إنجلينا جولي إلى اليمن صنعاء حقيقة ام شائعة Angelina Jolie
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

زيارة إنجلينا جولي إلى اليمن حقيقة ام شائعة هذا مايبادل العديد من النشطاء اليمنيين في الداخل والخارج حول زيارة سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية خلال الفترة المقبلة دون التعرف على موعد زيارة انجلينا جولي إلى اليمن.

حقيقة زيارة إنجلينا جولي لليمن

نقلت وكالة الأنباء سبأ حول ترتيبات لزيارة سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة انجلينا جولي إلى الجمهورية اليمنية وذلك بعد التدهور الصحي والمعيشي الذي يعاني منه اليمن منذ سنوات .

وكانت هناك العديد من الإستفسارات من قبل النشطاء حول صحة الخبر الذي يتحدث عن زيارة مرتقبة لسفيرة النوايا الحسنة انجلينا جولي , وهو الأمر الذي إنقسم النشطاء إلى متفاءل وغير متفائلين بزيارتها لليمن.

انجلينا جولي من هي  Angelina Jolie

أنجلينا جولي، وهي ممثلة، وصانعة أفلام، وإنسانية أمريكية. حصلت على العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت بالممثلة الأعلى أجراً في هوليوود عدة مرات. تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم. [1] ويكيي ويكيبيديا

 إنجلينا جولي السيرة الذاتية

أدّت جولي دور ضابطة الشرطة المبتدئة مقابل المحقق المخضرم الذي أدى دوره دينزل واشنطن في فيلم ”ذو بون كولكتور“ The Bone Collector من إخراج فيليب نويس. كما شاركت في بطولة فيلم ”بوشينغ تين“ Pushing Tin للمخرج مايك نيويل، في حين حازت على جائزة الجمعية الوطنية الأمريكية لنقاد الأفلام تقديراً لأدائها المتميّز.

غير أن أداء جولي المتميز الحقيقي كان في عام 1999 في الدور المذهل الذي جسدت من خلاله شخصية فتاة تعاني من اضطراب عقلي في فيلم ”غيرل إنتربتد“ Girl, Interrupted الذي حقّق لها جلّ ما يطمح إليه أي ممثل إذ حازت على جائزة غولدن غلوب وجائزة أوسكار و نقابة ممثلي التلفزيون والسينما ”سكرين أكترز غيلد“. الفيلم المقتبس عن القصة الحقيقية لسوزانا كايسون هو من إخراج جيمس مانغولد، وتشارك في بطولته الممثلة وينونا رايدر.

تابعت جولي بعد ذلك نجاحها الباهر في العام 2001 مع فيلم ”توم رايدر“ Tomb Raider الذي تم تصوير جزء منه في كمبوديا وساعدها على أن تسلّق سلّم النجومية في هوليوود. في العام 2003، صوّرت جزءاً ثانياً – ”لارا كروفت: تومب رايدر – ذا كريدل أوف لايف“ Lara Croft: Tomb Raider – The Cradle of Life.

كان مطلع الألفية الجديدة فترة انشغال كبير بالنسبة إلى جولي، فظهرت إلى جانب نيكولاس كيدج وروبرت دوفال في دور لصوص سيارات يخططون لارتكاب آخر عملية لهم وذلك في الفيلم الذي حقق نجاحاً ساحقاً، ”غون إن سيكستي سكندز“ Gone in 60 Seconds (2000). كما مثّلت إلى جانب أنطونيو بانديراس، في فيلم ”أوريجينال سين“ Original Sin (2001)، وكذلك في الكوميديا الرومنسية، ”لايف أور سومثينغ لايك إت“ Life or Something Like It (2002).

في العام 2004، أدّت جولي دور البطولة في فيلم ”تيكينغ لايفز“ Taking Lives مع إيثان هوك، بعد عام واحد على تجسيد شخصية عاملة إغاثة في الأمم المتحدة في الدراما المؤثرة، ”بيوند بوردرز“ Beyond Borders. في العام 2005، حيث شاركت البطولة مع الممثل براد بيت في الإعادة الجديدة والمسلية لفيلم ”السيد والسيدة سميث“ Mr. and Mrs. Smith. كما ظهرت في ملحمة أوليفر ستون عن اليونان القديمة، ”ألكسندر“ Alexander، وفيلم الحركة والمغامرات ”سكاي كابتن آند ذا ورلد أوف تومورو“ Sky Captain and the World of Tomorrow مع جود لو وغوينيث بالترو. شاركت أيضاً في فيلم الرسوم المتحركة ”شارك تيل“ Shark Tale إلى جانب عدد من النجوم، من بينهم جاك بلاك الذي عاد وشاركها العمل في العام 2008 في فيلم رسوم متحركة آخر، ”كونغ فو باندا“ Kung Fu Panda الذي يحظى بشعبية كبيرة. [2] unhcr انجلينا جولي تاريخ تحديث الرابط 6 مارس 2022

انجلينا جولي انستقرام

تشتهر أنجلينا جولي عبر حسابات السوشيال ميديا بالعديد من المتابعين حيث حصدت أكثر من 12 مليون متابع عبر حشابها على انستقرام وتشارك متابعيها بالعديد من الصور من عملها الخيري.

كما لها العديد من الصور من صور إنجلينا جولي 2022 أثناء زياراتها للعديد من البلدان الأفريقية والأسيوية والأوروبية, ويمكن للجميع متابعة حسابها على الأنستقرام من خلال الرابط التالي هنا .

المراجع

المراجع
1 ويكيي ويكيبيديا
2 unhcr انجلينا جولي تاريخ تحديث الرابط 6 مارس 2022
57 مشاهدة