منوعات

محاسبة زياد المسفر من هو انستقرام سناب

محاسبة زياد المسفر من هو انستقرام سناب شات الذي يقوم بنشر العديد من فيديوهات قصيرة له اثناء تجواله في المملكة العربية السعودية او الخليج, وهو من الشباب السعوديين الذين أثاروا ضجه واسعه بسبب صور له متشبهاً بالنساء.

العديد من الحسابات خلال الساعات الماضية شاركوا هاشتاق يجب محاسبة زياد المسفر, وتصدر الترند خلال الساعات الماضية عبر تويتر في السعودية, ونشر العديد من الرواد صور لـ زياد المسفر موضحين طلبهم في محاسبتهم.

زياد المسفر, خطوبة زياد المسفر, زواج زياد المسفر, زياد المسفر ويكيبيديا زياد المسفر قبل وبعد زواج زياد المسفر زياد المسفر جنسيته القبض على زياد المسفر خطيبة زياد المسفر زياد المسفر ورميساء زياد المسفر الدوسري خطيبه زياد المسفر.

محاسبة زياد المسفر

سبب مطالبة الرواد والناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية له, و كما تم ذكرها من قبل بعض النشطاء, هو تسبب حادث سير لأحد الأشخاص بسبب تواجد زياد المسفر ويعتبر طرف في ذلك.

كما طالب العديد من النشطاء والناقدين بإيقاف زياد المسفر وإيقافه عن نشر تلك التصرفات التي تسبب في فساد بعض الشباب السعودي لا سيما المراهقين الذين يروان أن الشهرة والمتعه في ذلك التقليد.

زياد المسفر

مقاطع فيديو خاصة بالسعودي زياد المسفر

تم تداول عدة مقاطع فيديو خاصة بعارض الأزياء زياد المسفر، من خلال منصة يوتيوب، ومن أبرزها ما يلي:

  • فيديو مصور أثناء تعرضه للهجوم والضرب “من هنا“.
  • لحظة القاء القبض عليه مع مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي “من هنا“.
  • فيديو برفقة حبيبته ولقطات رومانسية تجمعهما أثناء صنع كعكة بالمطبخ “من هنا“.

من هو زياد المسفر

زياد المسفر هو شاب سعودي الجنسية يبلغ من العمر حوالي 22 عاما، ذو بشره سوداء ولكن أحيانا ان يقوم بعمل تشبيهات بالنساء فالكثير منهم يقول انه يتشبه بالنساء، ولكن حقيقة الامر انه يقوم بالعناية بشكل كبير في منظره حتى يكون منظر جميل، زياد له حساب على سناب شات زياد المسفر، يقوم ببث الكثير من الفيديوهات القصيرة على سناب شات .

ويعتبر مودل عارض أزياء سعودي من الشباب , ويرتدي العديد من الملابس التي تظهره مشابه للنساء وليس للشباب او الرجال, وهو ماجعل الكثيرون ينتقدونه.

خطوبة زياد المسفر

أعلن عارض الأزياء السعودي المسفر، عن خطبته بشكل رسمي من نجمة السوشال ميديا الشهير ب إسم رميساء، كما نشر من خلال تطبيق سناب شات صورة تجمعه بخطيبته رميساء، وصورة لورود حمراء وكتب عليها: “نقدر نقول انتصر الحب”، وتفاعل جمهوره بشكل كبير مع هذا الخبر، حيث أن البعض ظن إنها شقيقته، لوجود شبه بينهم، بالإضافة إلى تعرضه للسخرية بسبب شكوك البعض بميولاته الجنسية المثلية، كما شكك الكثيرون بصحة هذا الخبر؛ ويذكر إن زياد تم إلقاء القبض عليه أكثر من مرة ولكنه سرعان ما يخرج.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى