من هو زوج هديل المشرف الإعلامية السودانية وخبيرة التجميل

من هو زوج هديل المشرف الإعلامية السودانية وخبيرة التجميل
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

من هو زوج هديل المشرف الإعلامية السودانية وخبيرة التجميل والتي توفت يوم امس بعد معاناتها مع المرض ونعاها العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر وهو الخبر الذي صدم الكثيرون بسبب انتشار خبر وفاة الإعلامية وخبيرة التجميل السودانية هديل المشرف.

من هي هديل المشرف

هديل المشرف هي إعلامية وكذلك خبيرة تجميل سودانية من الجنسية السودانية وكانت قد ظهرت من خلال أحدى البرامج التي تقدمه ولاقت شهرة لا سيما بعد العديد من الأعمال التي قامت بها في التجميل وكذلك علاج مشاكل الشعر.

هذا وكانت قد تحدثت في السنوات الماضية عن عزمها فتح محل خاص بالرجال حيث تم الحديث عن ماهي حقيقة إفتتاح محل خاص بتجميل الرجال , وهو الأمر الذي تحدثت عن عزمها فتح مشروع تجميل الرجل فهو بحاجة إلى العناية الشخصية ببشرته وجسمه وشعره.

هديل المشرف
خبيرة التجميل السودانية

من هو زوج هديل المشرف

لم يتم الحديث وكذلك التطرق إلى الحياة الشخصية حول الحياة الأسرية وكذلك ابناء الراحلة الإعلامية هديل المشرف وكذلك لم يتم التطرق إلى من هو زوج الإعلامية السودانية هديل المشرف فتلك هي امور شخصية لم تحب الحديث عنه.

شاهد ايضاً: كم عمر هيفاء وهبي

هذا وكانت هديل المشرف قد تزوجت ولديها أبناء ولكن لم يتم الحديث والتعرف على بعض التفاصيل الخاصة بالإعلامية وخبيرة التجميل هديل المشرف التي توفت يوم امس 29 اكتوبر 2022 بعد تأثر صحتها بوعكة صحيه ألمت بها.

178 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *