منوعات

زوجي يقول اح في الفراش يقوم كلام غريب زوجي يحب اللي ورا

زوجي يقول اح في الفراش يقوم كلام غريب أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين وهنا من خلال اليمن الغد سوف نتعرف على بعض تلك الكلمات وكذلك ماهو حكم الكلام الجنسي بين الزوجين في العلاقة الجنسية في الفراش .

زوجي بالفراش يقولي كلام غريب زوجي بالفراش يقولي اشياء غريبة تصدمني ! زوجي بالفراش يقولي زوجي يقولي قح زوجي يدخل أدوات فيني زوجي يقول حقك كبير زوجي يقول انتي لذيذة زوجتي تطلب طلبات غريبة زوجي يقول احبك وقت العلاقة زوجي يقولي نزلي زوجي يحك منطقتي عالم حواء.

زوجي يقول اح

الكثير من النساء او البنات يتحدثن حول ماهو سبب صدور أصوات للزوج ” الذكر ” أثناء العلاقة الجنسية وهو يقول أح لا سيما اثناء القذف حيث يصدر صوت مرتفع اثناء القذف, بينما يتحدث عن قول أح اااح اثناء الإيلاج.

ويأتي هذا بشكل طبيعي وكذلك ايضاً قد يكون تلك الكلمات التي تخرج من قبل الرجل هو لتحفيز الزوجه اثناء العلاقة سواء كان إيلاج او مداعبات, وايضاً تحفيز له ايضاً قبل أثناء الإيلاج او قبل القذف. https://www.alyemenalghad.com

زوجي يدخل أدوات فيني

يستخدم بعض الأزواج بعض الأدوات الجنسية أثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين او الجنسين, وهو أمر قد يكون مختفي في الدول العربية والإسلامية, بينما يحدث في الدول الغير إسلامية.

وتكون تلك الأداوات هي أدوات لإثارة الزوجه سواء كانت ادوات طبية جنسية وأدوات خاصة بالممارسة الجنسية من إستشعار وزيادة حركة في البظر والمناطق الجنسية لزيادة النشوة والشهوة لدى المرأة.

زوجي يحك منطقتي

لا شك بأن المرأة ليست زي الرجل حيث أن الرجل سريع الإثارة وكذلك سريع الإنزال حيث أن الوقت الطبيعي للزوج من بداية الإيلاج إلى الإنزال “القذف” هو من 2 الى 5 دقائق وهو الوقت الطبيعي. https://www.alyemenalghad.com/%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%8a-%d9%8a%d9%82%d9%88%d9%84-%d8%a7%d8%ad/

بينما الزوجه كما يمثلوها كالمكواه ” الكواية” تتأخر في أن توصل إلى الإثارة وكذلك تتأخر في الهدوء بعد الإثارة, لذلك يُفضل من الأزاج بإثارة الزوجه بالكلام الرومانسي على سبيل المثال يقوم الزوج بالحديث عن حبه لزوجته, وكذلك ممارسة بعض المداعبات لها في منقة الصدر الثدي , وايضاً حك المناطق الحساسة ولمسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى