الفن

زوجة سمير صبري وماهي حقيقة وفاة إبن الفنان سمير صبري بعد معاناته مع المرض

إبنه طبيب في الخارج ولا صحة لخبر موته

زوجة سمير صبري وماهي حقيقة وفاة إبن الفنان سمير صبري وماهو عدد ازواج الفنان المصري سمير صبري هذا ماسنتعرف عليه خلال مقالنا اليوم على اليمن الغد فتابعونا لنتعرف على بعض الأسرار الذي تحدث بها الفنان بعد سنوات من العمل الفني.

من هي زوجة سمير صبري

زوجة الفنان سمير صبري : هي سيدة إنجليزية وإسمها مورين عاش معها حب عاطفي وذلك في سن المراهقة وتزوجها بشكل سري وإنجب منها طفل وهو ولد و حيد له , وإنفصلا بسبب العمل الفني وسافرت مع إبنها إلى بلدها.

زوجة سمير صبري وماهي حقيقة وفاة إبن الفنان سمير صبري بعد معاناته مع المرض 2

سرد الفنان سمير صبري خلال اللقاء الكثير من الأسرار حول زواجه وإنجابه سرًا، وذلك من سيدة انجليزية تقيم مع والدها الذي كان يعمل مدرسا في مدينة الإسكندرية. مشيرا إلى أن عمل والده بمنصب سكرتير نادي ضباط الزمالك، أتاح له فرصة التعارف على شخصيات فنية كبيرة ومسؤولة في الدولة”.

من هو سمير صبري

في مدينة الاسكندرية ولد محمد سمير جلال صبري عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، استطاع الفنان سمير صبري أن ينجح في تحقيق المعادلة الصعبة بإن يكون فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع، حيث قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

حقيقة وفاة إبن سمير صبري

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عن وفاة إبن الفنان سمير صبري , وأتى ذلك الخبر بعد ان تعرف البعض عن زواج سمير صبري من سيدة إنجليزية ولم يتم الظهور الإعلامي لـ نجل الفنان سمير صبري.

هذا وكان الفنان سمير صبري قد أوضح حول أن إبنه يعيش مع والدته بعد أن غادرا مصر بعد الإنفصال وهو مازال طفل , وهو حالياً طبيب ومتزوج ولديه أبناء.

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى