عربي ودولي

من هي زوجة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز الأميرة مها بنت عبد العزيز

من هي زوجة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز الأميرة مها بنت عبد العزيز حيث نتعرف على من هي الأميرة مها بنت عبدالغزيز وماهي صلتها بالأمير نهار بن سعود.

إعلن الديوان الملكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 في وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز الإبن الرابع والأربعون من أبناء الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

وعزى العديد من الأمراء والنشطاء ورجال الدولة عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك وايضاً انستقرام في رحيل الأمير نهار بن سعود عن عمر ناهز 58 عام.

من هي زوجة الأمير نهار بن سعود

زوجة الأمير نهار بن سعود هي الأميرة مها بنت عبد العزيز بن عبد الله بن جلوي بن تركي آل سعود , ابنة عمته الأميرة دليل بنت عبد العزيز آل سعود .

وتعبتر الأميرة مها بنت عبدالعزيز زوجة الأمير الراحل نهار بن سعود شريكة مؤسسة في شركة مسند للتجارة والمقالات في المملكة العربية السعودية, وذلك بنسبة 50% من رأس مال الشركة.

شاهد ايضاً: من هو سلطان نهار العتيبي

وافقت صاحبة السمو الأميرة /مها بنت عبد الله بن جلوي آل سعود على الرئاسة الفخرية لصحيفة المرأة الالكترونية بالرياض .

الامير نهار

وقالت سمو الأميرة / مها بنت عبد الله في استجابة لطلب الصحيفة: “لقناعتنا بأهمية ما سوف تقدمه الصحيفة للمرأةالسعودية والعربية مشيرة بان المرأة السعودية حظيت بدعم وتشجيع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأعاد لها مكانتها وحقها بتكريمها بمناصب قياديهخاصة بعد ان أثبتت المرأة السعودية جدارتها وأصبح لها اليوم بصمة في شتي المجالات مبديه استياؤها من تهميش وإقصاء لدور المرأة بالمجتمع العربي .

تابع ايضاً: من هو سعود الفوزان

ابناء الأمير نهار بن سعود

  • الأمير سعود بن نهار بن سعود. متزوج من الأميرة منيرة بنت فواز بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود وله من الأبناء الأميرة ياسمين، الأمير فواز، والأمير نهار.
  • الأميرة دليل بنت نهار بن سعود.
  • الأمير محمد بن نهار بن سعود. متزوج من الأميرة سارة بنت منصور بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود.
  • الأميرة دينا بنت نهار بن سعود.

مقال اخر : سبب وفاة الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى