اليمن الغد

زواج احمد حسن على زينت بـ نورا يثير ضجة في مواقع التواصل

زواج احمد حسن المشهور المصري وهو اليوتيوبر الذي إشتهر بشكل كبير من خلال المقاطع الخاصة به مع ابنته وكذلك زوجته زينب في بعض الحياة التي يقوم بتصوير فيديوهات مع بعض.

إشتهر أحمد حسن وكذلك زوجته زينت ليصبح من المشهورين في مصر ويلقب باليوتيوب المصري الذي قالت تقارير أنه يتقاضى الوفات الدولارات شهرياً من خلال قناته على اليوتيوب الذي يقوم بنشر مقاطع خاصه به مع عائلته.

زواج أحمد حسن

ونشر قبل ساعات من خلال حسابه على الإنستقرام صورة وفيديوهات تجمعه مع نورا وقال في المنشورات التي نشرها ربنا يبارك فيكي ويخليكي لي, مع بعض الزغاريد من قبل والدته وأخته.

ويرى البعض بأن هذا ربما هو مقلب وليست حقيقة زواجه حيث ان الفيديو والحركات تدل على ان هناك شيء من خلال الحاضرين وكذلك من خلال الحركات التي لا تليق بالزوجه ان تعملها سوى امام الكامرات فقط.

ويشتهر أحمد حسن وزينب بصنع بعض المقالب التي تجعلهم يشتهرون بشكل كبير وسريع وذلك في نشر فيديوهات مستفزه وكذلك فيديوهات مثيرة ليتم تداولها بشكل كبير من خلال رواد السوشيال ميديا.

رد فعل زينت من زواج احمد حسن

اما زينب فلم تظهر من خلال حسابهم على الفيس بوك وكذلك حسابها على الإنستقرام ولم تقوم بنشر اي تغريدات او حديث عن الزواج وهو مايدل على ان الخبر مقلب ومسرحية.

بينما يرى البعض الأخر بأن الخبر صحيح وهو فعلاً تزوج بـ نورا لا سيما أنها ظهرت معه في أكثر من مره ومنشوره يدل على ان هناك زواج حقيقي وليس مقلب من مقالبه التي يقوم بعملها.

Exit mobile version