ريال مدريد: غاريث بيل لم يعد يريد أن يدعوه زين الدين زيدان

غائبًا عن المجموعة في الرحلة إلى ليجانيس ، كان غاريث بيل سيطلب من زين الدين زيدان عدم استدعائه مع كازا بلانكا.

مساء الأحد ، ستلعب الفرقة في زين الدين زيدان اليوم الأخير من البطولة الإسبانية التي توجت بلقب الدوري. يحتفل المدرب الفرنسي بعيدًا عن غرفة تبديل الملابس ولاعبه ، ولا يزال يحتفظ بمخاوف صغيرة: جاريث بيل. في الواقع ، لم تكن العلاقات بين الويلزية والهابز في حالة جيدة أبدًا ووصلت إلى نقطة اللاعودة عدة مرات. يمكننا أن نلاحظ ، في صور العنوان ، حيث تم حمل زيدان كبطل ، يشاهد بيل من بعيد.

لذا ، مساء الأحد ، ينتقل كازا بلانكا إلى ملعب ليجانيس ، لكنه سيكون بدون لاعب توتنهام السابق (31 عامًا). وفقًا لعدة تقارير في إسبانيا ، بما في ذلك As ، سيكون اللاعب نفسه هو الذي طلب عدم الاستدعاء ، وبالتالي عدم وداع الدوري الإسباني ، لأنه من المرجح أن يغادر العاصمة الإسبانية هذا الصيف. إنه ليس أول من استخدم هذه التقنية لأن جيمس رودريغيز قد جرب بالفعل هذا النهج.

ويرى سبور السابق أن مدربه يفتقر إلى الاحترام ولا سيما الاعتبار لأنه لم يلعب دقيقة واحدة خلال الاجتماعات الستة الماضية ، وهي مواجهات حاسمة على لقب الدوري ، لنتذكر أن زيدان فاز. لذلك من الصعب إثبات خطأ فني السداسي. اتصلت وسائل الإعلام ، من الواضح أن ريال مدريد نفى كل هذا بينما في حاشية اللاعب ، فضلنا الصمت ، وبالتالي ترك الشك …

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى