اليمن الغد

ريال مدريد: بدأ أحد الأندية مفاوضات من أجل الكتلة الصغيرة Reinier”رينير”

ريال مدريد: بدأ أحد الأندية مفاوضات من أجل الكتلة الصغيرة Reinier"رينير"

بدأ باير ليفركوزن مفاوضات مع ريال مدريد للحصول على قرض رينير جيسوس الذي وصل خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 30

لن يلعب رينير مع ريال مدريد الموسم المقبل. هذا بيان بالإجماع في الصحافة الأيبيرية. أولاً ، لأن أماكن اللاعبين خارج المجتمع مشغولة بالفعل من قبل Vinicius Junior و Rodrygo و Éder Militão ، وإذا كانت المدينة الأولى يجب أن تحصل قريبًا على جواز سفر إسباني ، فسيشغل Take Kubo المكان الذي تركه شاغرًا ، على سبيل الإعارة من مايوركا. .

لكن قبل كل شيء ، يريد ريال مدريد أن يحصل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا على وقت لعب بمستوى أعلى من الدرجة الثالثة حيث يلعب ريال مدريد كاستيلا. سيكون نموذج Merengues المثالي هو الحصول على قرض في ناد من الدوري الأسباني ، من أجل اتباع نفس المسار الذي يتبعه المعجزة الياباني أو Martin Odegaard ، الذي تألق في Real Sociedad. أوضحت وسائل الإعلام الإسبانية مؤخرًا أنه كان بلد الوليد ، نادي رونالدو نازاريو ، الذي كان في موقع الصدارة لتحمله ، بعد إقناع لاعب فلامنجو السابق.

ريال مدريد للمغامرة الألمانية
لكن وفقًا لـ Goal ، في البوندسليجا يمكن كتابة مستقبله ، في حين أوضحت وسائل الإعلام المذكورة أعلاه بالفعل أن اللاعب لم يكن ضد مغامرة خارج الحدود الإسبانية. بدأ ريال مدريد وباير ليفركوزن بالفعل مناقشات للحصول على قرض من اللاعب ، الذي سيحل محل كاي هافيرتز ، عند المغادرة. من الواضح أن إمكانية رؤيته يلعب في ألمانيا تهم إدارة مدريد ، ونتذكر أن داني كارفاخال تألق مع روج وآخرون نوير خلال موسم 2012/2013.

يعتقد فريق بطل الدوري الإسباني أنه قادر على التقدم على جميع الجبهات عبر نهر الراين ، كما أن خيار اللعب في مسابقة أوروبية ، الدوري الأوروبي ، مهم أيضًا لتقدمه. بعد ثلاث مباريات وهدفين مع الفريق الاحتياطي لريال مدريد ، يمكن لهذا رينير أن يغرق في الانضمام إلى ليفركوزن.

Exit mobile version