من هي رويدا زوجة فايز الطراونة ويكيبيديا

من هي رويدا زوجة فايز الطراونة ويكيبيديا
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

رويدا زوجة فايز الطراونة وهو رئيس الوزراء الأسبق الأردني ومن خلال موقعنا اليمن الغد سوف نتعرف على بعض المعلومات حول زوجة فايز الطراونه والذي توفى في شهر ديسمبر من عام 2021 بعد إصابته بمرض عضال ألم به.

ننشر لكم بعض التفاصيل حول زوجة فايز الطراونه وهي رويدا وسنتعرف ايضاً حول ماهي جنسية والدة زيد فايز الطراونة.

مقال مرتبط: وفاة فايز الطراونة

من هي رويدا زوجة فايز الطراونة

هي رويدا مراد (القدس) بنت علياء، وإبن زيد وهي من الجنسية الفلسطينية , وتزوجت من الراحل فايز الطراونة وعاشت معه في المملكة الهاشمية الأردنية.

رويدا زوجة فايز الطراونة

وإنجبا كل من علياء فايز الطراونه وكذلك زيد فايز الطراونه, وكانت رويدا هي الإنسانة الوحيده التي حبها وأول حب له كما ذكرت بذلك الصفحات.

*هو أول من تولى إدارة مكتب الملكة الراحلة علياء الحسين، التي طلبته شخصيا لهذا الموقع، علما أن الطراونة كان يلعب مع الملكة وشقيقته الكبرى فايزة في ألعابهن، إذ كانت علياء تقيم وهي طفلة صغيرة بجوار منزل رئيس الديوان الملكي المرحوم أحمد الطراونة، لكن فايز لم يلتق بالملكة إلا في الديوان الملكي بعد سنوات طويلة. *إرتكب فايز الطراونة خطأ برتوكوليا فادحا من خلال عمله في دائرة التشريفات الملكية أثناء زيارة شاه إيران محمد رضا بهلوي، وقد استعد نفسيا لقرار إبعاده عن القصر، وأثناء مرور الملك الراحل بجواره بعد سفر الضيف، ظن الطراونة أن الملك يريد أن يوبخه، إلا أن الملك حسين همس في أذنه: “فكها يا فايز.. ولا تهكل هم.. الشغله عادية كثير”. الأمر الذي أبكى الطراونة بين يدي الملك.

64 مشاهدة