كتاب رواية غربة يهودية لـ الشابة رجاء بندر من هي

رواية غربة يهودية للكاتبة الشابة السعودية رجاء بندر حيث قامت بأول كتابة رواية وكتاب لها تحت مسمى غربة يهودية والتي أثارت الجدل لا سيما بعد الحديث عن إقتباسات لرواية يهودية مخلصة للكاتة سالمة الموشي

الرواية التي تم نشرها في عام 2019 وقبل بدايةعام 2020 بشهرين تثير الجدل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وذلك عقب حديث عن إقتباسات من رواية الكاتبة سالمة الموشي والتي كانت نشرت كتاب ورواية يهودية مخلصة.

قصة غربة يهودية

اما حول قصة الرواية والتي تناولت الروائية والكاتبة رجاء بندر حول فتاة يمنية من سلالة اليهودية والتي عرفت بعض المناطق اليمنية بتواجد بعض اليهود فيها.

حيث تمركزت الرواية حول الفتاة التي تغير وضعها وحالها وإنقلبت حياتها بشكل كبير , الرواية فيها بعض الغموض وفيها شياقة في القراءة والمتابعة.

تحميل رواي غربة يهودية

اما حول التمكن من تنزيل وتحميل الرواية فيمكن التحميل من خلال بعض المتاجر الإلكترونية والتي تيح البيع من خلالها عن طريق خدمة البيع المباشر عن طريق الإنترنت وتنزيل الكتاب بصيغة PDF.

ونال الكتاب على إعجاب الكثيرون وكذلك إنتقادات البعض الأخر كما هو في حال أي رواية او كتاب يتم إصدارة من قبل كتاب كبار ولهم عدة روايات وكتب.

اما حول السعر الخاص بالكتاب فالكتاب سعرة زهيد وفي متنال الجميع حيث يتراوح سعر الكتاب 22 ريال سعودي الى 27 ريال سعودي على حسب المتاجر التي تعرض تلك الكتب الإلكترونية وهو سعر النسخة الواحده.

معلومات كتاب غربة يهودية

الكتاب من تأليف رجاء بندر تاريخ النشر 7-10-2019 الناشر الدار العربية للعوم نوع الكتاب ورقي غلاف عادي بحجم 14*21 وعدد الصفحات للكتاب 183 صفحة.

إقتباسات

رواية غربة يهودية, رجاء بندر, من هي رجاء بندر, رجاء بندر ويكيبيديا, سالمة الموشي, يهودية مخلصة.

 

روايه جميله وإبداع منقطع النظير من الكاتبه المتألقه في سرد التفاصيل والحياة الاجتماعيه التي تعيشها تلك الفتاة فعلا الكاتبه أبدعت بحق وتستحق الروايه القراءة بل وحتى تكريم الروائيه المتميزه رجاء بندر#غربه_يهوديه.

 

رواية كتبت عن فتاة يمينة توصف حالها بعد ما تغير عالمها رأسا على عقب ، رواية فيها من الغموض ما فيها ، من اجمل ما قرأت والعنوان جذاب بطريقة جميلة ، شكرا رجاء بندر . #غربه_يهوديه.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More