?> روان الشهري تتحدث كونها أول منشدة سعودية بد شيلة لـ الأمير محمد بن سلمان

روان الشهري تتحدث كونها أول منشدة سعودية بد شيلة لـ الأمير محمد بن سلمان

فريق التحريرتعديل احمد سالم2 يوليو 201840 views مشاهدةآخر تحديث :
روان الشهري تتحدث كونها أول منشدة سعودية بد شيلة لـ الأمير محمد بن سلمان

اليمن الغد : أروى

لاقت شيلة روان الشهري التي نشرتها عبر حسابها في السناب شات وكذلك عبر موقع يوتيوب ولاقت رواجاً كبير وحظى الهاشتاق الخاص بها ” أول منشدة سعودية” اكبر عدد من التغريدات والمتابعات.

أطلقت السعودية روان الشهري المعروفة عبر حساب السناب شات عن طريق المقاطع, حيث اطلقت اغنية بعنوان يا سليل المجد, وهي شيلة خاصة للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

ولاقى الفيديو بصوت روان الشهري العديد من الإنتقادات لها بعد نشر الفيديو عبر اليوتيوب وكذلك المشاركة بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ومن خلال التواصل مع الشابة روان الشهري عبر إحدى البرامج عبر قناة العربية نت قالت روان بأنها مؤمنة بما قدمته وليس هناك مايعيب ذلك العمل حيث أنها قدمت هدية إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في اغنية تراها بأنها اقل شيء تقدمه له.

كما تحدثت بأن العمل هذا لم يكن هي فقط وإنما بعد موافقة وتشجيع أهلها كامل, وكان هناك تشجيع لما قدمته وهي فخوره وهم فخورين بهذا الأداء الذي يعبر عن الحب العميق لـ ولي العهد.

روان الشهري شابة سعودية فاجأت رواد مواقع التواصل بشيلة بصوتها حملت اسم “سليل المجد” أهدتها إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. الشيلة هي الأولى التي تؤديها فتاة وحصدت آلاف المشاهدات، كما دفعت  بهاشتاغ أول منشدة سعودية إلى قائمة الأكثر تداولا في المملكة..حيث عرض الناس آراءهم بين مؤيد شيلة بصوت نسائي ومعارض لها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة