أخبار الإقتصاد

رقم المدرسه السعوديه للقياده جامعة نوره

محتوى المقال

المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات جامعة نورا تمنح المتدربين فرصة الاتصال بالمدرسة للتسجيل أو الاستفسار ، وتعتبر هذه المدرسة من أفضل مدارس تعليم القيادة في الرياض لما تقدمه من خدمات على أعلى مستوى من الأمان والخبرة ، وقد وفرت العديد من النساء بعد الحصول على ترخيص للقيادة ، فرصة التعلم والحصول على رخصة بعد التمكن من القيادة بنجاح.

المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات

المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات من أشهر وأفضل مدارس تعليم القيادة في الرياض. وهي تتألف من فريق محترف ، مؤلف من مدربين ذكور وإناث ذوي خبرة عالية ومؤهلين ، تم اختيارهم بعناية. ترغب المدرسة في توفير فرصة لجميع النساء لتعلم القيادة بمهنية وأمان ، والحصول على رخصة. مباشرة حيث يتم تقديم دورات تدريبية على أعلى مستوى مما يؤهل المتدربين لاكتساب الخبرة الكافية لتمكينهم من القيادة وفق تعليمات المرور. تسمى المدرسة “مدرسة الأميرة نورة الجامعية” لأن المقر الرئيسي للمدرسة يقع في جامعة الأميرة نورة ، على طريق مطار الملك خالد. دولي – الرياض 13414 ويمكن الوصول إليها مباشرة عن طريق اتباع إشارات المرور عبر خرائط جوجل “من هنا”.[1]

اقرأ أيضًا: أفضل مدرسة لتعليم قيادة السيارات بالرياض الدليل الكامل

المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات جامعة نورا

رقم الاتصال بالمدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات هو (920011136)من خلالها يمكن التعرف على برامج التدريب أو الحصول على ترخيص. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من وسائل الاتصال الرسمية التي توفرها المدرسة ، والتي سنقدمها أدناه:

  • بريد الالكتروني: [email protected]
  • حساب على موقع تويتر: يمكن الوصول”من هنا.
  • حساب Instagram: يمكن اتباعه “من هنا”.
  • صفحة التوظيف: مخصص لتلقي الطلبات ، في حال كنت ترغب في الانضمام إلى فريق العمل بالمدرسة ، ويمكن الوصول إليها للتقديم “من هنا”.

ساعات عمل المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات

المدرسة تعمل كل أسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.باستثناء يومي الجمعة والسبت العطلات الرسمية ، وتقدم خدماتها لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ، وتلتزم بالقيود والإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارة الصحة للحد من انتشار كورونا المستجد. تفشي المرض ، لأنه لا يتم قبول المتدربين إلا بعد التأكد من تلقيهم التطعيم ، لذلك يتم تأكيده أولاً. من حالة التطعيم إلى تطبيق توكلنا كشرط أساسي للدخول إلى المدرسة.

دورة تدريبية مدرسية سعودية

تقدم المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات بجامعة الأميرة نورة دورة تدريبية مقسمة إلى 3 برامج نقدمها لكم أدناه:

طريق عدد الساعات برنامج الدورة
مسار المبتدئين 30 ساعة
  • 8 دروس نظرية + اختبار.
  • مؤتمرين محاكاة.
  • 20 عمل عملي + اختبار.
المسار الأوسط 12:00
  • 4 دروس نظرية + اختبار.
  • 8 عمل عملي + اختبار.
مسار متقدم 6 ساعات 6 عمل عملي + اختبار

رسوم المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات بجامعة نورا

تقدم المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات الشهيرة بجامعة نورا البرنامج التدريبي الكامل لمدة 30 ساعة تدريبية بمبلغ يصل إلى 2400 ريال ، وبعد إضافة ضريبة القيمة المضافة تصل إلى 2760 ريال ، وبالنسبة للبرامج التدريبية الأخرى يتم تحديد السعر حسب لعدد الساعات ، ورسم الساعة 75 ريال سعودي ، وفيما يلي قائمة الأسعار:

اسم الدورة التدريبية الفترة الرسوم المطلوبة
الطبقة النظرية 8 ساعات 600 ريال سعودي
دورة محاكاة ساعتين 150 ريال سعودي
تدريب عملي 20 ساعة 1500 ريال سعودي
اختبار المعرفة 75 ريال سعودي
اختبار الطريق 75 ريال سعودي

رابط موقع المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات

توفر المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات جامعة الأميرة نورة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت كافة الخدمات التي تحت تصرفها.

اقرأ أيضًا: مدرسة الرياض لتعليم قيادة السيارات بنات رقم

لذلك أظهرنا لك المدرسة السعودية لتعليم قيادة السيارات ، جامعة نورا ، حيث تناولنا طرق الاتصال المتاحة وجميع المعلومات المتعلقة بالتسجيل وأيام العمل ورسوم البرامج التدريبية المتاحة.

صحافة نت

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى