رقصة توكل كرمان تثير ضجة في الداخل والخارج بسب الفيديو

توكل كرمان تنفي الفيديو وتصفه بالمفبرك

اليمن الغد : صنعاء

رقصة توكل كرمان في تركيا يثير ضجة كبيرة في الوسط اليمني بعد إنتشاره بشكل كبير, وصحف عربية وصفحات شخصية كبيرة في الداخل والخارج يتحدثون حول رقص كرمان في إحدى احتفالات الطلاب في دولة تركيا.

 

لم يكن الفيديو الذي تم انتشاره يوم أمس في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر, عبر تطبيق الواتساب ليمر مرور الكرام أمام المواقع الإخبارية اليمنية والعربية, فقط نال الفيديو والخبر حيز كبير من الإهتمام في الشأن اليمني والعربي.

 

مواقع يمنية قامت بنشر الفيديو الذي يظهر الناشطة الحقوقية توكل كرمان وهي ترقص في فرحة مع بعض النساء في إحدى إحتفالات الطلاب اليمنيين في إحدى الجامعات اليمنية.

رقصة توكل كرمان تثير ضجة في الداخل والخارج
لقطة من الفيديو

وتداول الكثير من النشطاء الفيديو تحت عناوين مختلفة تتهمها بالعمالة الخارجية وبيع الدماء اليمنية, وجاء الفيديو بعد غارة جوية على مجلس الرئاسة يوم أمس الذي قتل وجرح فيها أكثر من 88 بين قتيل وجريح.

 

وتناولت العديد من الصحف العربية خبر رقص توكل كرمان مع أخبار اخرى تناولت بعض المعلومات التي وصفتها بأنها معلومات خاصه في تورطها في دعم الجماعات الإرهابية بدعم من قطر.

 

وردت الناشطة توكل كرمان على الفيديو الذي انتشر بشكل كبير بأنه فيديو مفبرك وليس له صحة من الحقيقة, وأوضحت توكل كرمان بأن الفيديو الذي تم نشره كان في إحدى الحفلات الطلابية في تخرج الطلاب اليمنيين في تركيا, وكانت في إلمانيا حين إقامة الحفل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى