رسميا..عادل عوشيش ينضم إلى نادي سانت إتيان

رسميا..عادل عوشيش ينضم إلى نادي سانت إتيان

بعد مسلسل درامي لا ينتهي ، قرر لاعب الوسط الشاب الذي تدرب في باريس سان جيرمان مغادرة ناديه التدريبي لمواجهة تحدي سانت إتيان. بعد رحيل Tanguy Kouassi ، يفقد البطل الفرنسي أحد أفضل عناصر مركز تدريبه.

لا تزال رحلة التهاب الباريسي مستمرة. بعد خسارة Tanguy Kouassi ، الذي فضل التوقيع على عقده المهني الأول مع بايرن ميونيخ ، سمح باريس سان جيرمان بإخراج شذرات أخرى من مركز التدريب: Adil Aouchiche (17). ومع ذلك ، حاول بطل فرنسا كل شيء للاحتفاظ بلاعب الوسط الشاب. إذا كان القادة الباريسيون قد تحدثوا في مناسبات متعددة مع حاشية اللاعب ، فإن بعض لاعبي باريس سان جيرمان مثل كيليان مبابي لم يترددوا علنًا في دفع شريكهم الشاب لتوقيع أول عقد احترافي له مع ناديه التدريبي.

على الرغم من كل هذه النوايا الحسنة ، قرر مواطن بلانك مسنيل السفر إلى سماء أخرى ، مدركًا أن مستقبله داخل القوى العاملة الباريسية قد تم حظره. Aouchiche ، الذي ظهر مرة واحدة في الدوري الفرنسي ومرتين في Coupe de France (هدف واحد) ، حصل على تصنيف شعبي جيد في السوق. كما كشفنا لكم ، كانت العديد من الأندية الأوروبية بما في ذلك بوروسيا دورتموند وشالكه 04 وبوروسيا دورتموند تراقب عن كثب وضع اللاعب .

اختار عادل عوشيش ASSE
في فرنسا ، لم ييأس Stade Rennais (الذي كان يستهدف أيضًا Kouassi) و LOSC و AS Saint-Étienne في جذب عادل عوتشيه في شباكهم هذا الصيف. بعد عدة أيام من التفكير ، اختار بطل الرواية الرئيسي أخيراً الانضمام إلى ASSE على الرغم من هجوم اللحظة الأخيرة من باير ليفركوزن. لا يخفي اللاعب الدولي الفرنسي تحت 18 سنة حقيقة أن مدرب ستيفان كلود بويل لا يزال بانيًا بارزًا ، معترفًا بقدرته على الاعتماد على جيل الشباب. كما أنه المدرب السابق ليستر وأولي الذي أقنع ثاني أفضل لاعب في كأس العالم تحت 17 سنة في البرازيل بالانضمام إلى فورز.

“يسعد AS Saint-Étienne أن يعلن وصول لاعب الوسط الشاب عادل عوشيش البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي يعتبر أحد أكثر اللاعبين الموهوبين في جيل 2002. تشارك هذا الاثنين في المواسم الثلاثة القادمة مع الخضر ” ، هل يمكننا أن نقرأ في البيان الصحفي الرسمي. خطوة لطيفة قام بها ASSE يراهن على لاعب شاب يبدو مستقبله مشرقًا وإمكانات مؤكدة. ملف شخصي مثالي لبويل ، الذي سيتعين عليه الآن معرفة كيفية رسم جوهر صفات لاعب خط الوسط الشاب …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More