رزان ملش ويكيبيديا سبب ايقافها في القناة السعودية الرياضية

Advertisement

إيقاف المذيعة الفلسطينية رزان ملش من العمل في القناة السعودية الرياضية وذلك بسبب تغريدات لها قبل ثلاث سنوات ونيف عبر حسابها على تويتر, وتوقيف ومطالبات بإيقافها من قبل المغردين.

هكذا قام مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالبحث والتنقيب على بعض الإعلاميين والمشهورين والماسكين بعض الوظائف والمناصب من خلال حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وغيرها.

وكانت اليوم الإعلامية رزان ملش من فلسطين من وقعت في نبش التغريدات القديمة لها والتي تظهر بعض التغريدات المسيئة والموجهة للمملكة العربية السعودية كما سوف نبينها من خلال مقالنا عبر اليمن الغد والذي تم بموجبه مطالبة بإقالتها وإيقافها عن العمل في إحدى القنوات الرياضية السعودية.

رزان ملش ويكيبيديا سبب ايقافها في القناة السعودية الرياضية 2

وكانت هناك حملة ايضاً على العديد من الشخصيات ومنهم يارا باشراحيل والذي طالبوا ايضاً بإيقافها بعد ان تم تقليدها منصب مهم في إحدى المشاريع الحيوية تحت رؤية 2020 للمملكة.

 

رزان ملش هي مذيعة فلسطينية تقيم في إسبانيا وقد سبق لها وأن قدمت عدة تغطيات لحساب القنوات السعودية الرياضية التي قرر مديرها غانم القحطاني اليوم وقف التعامل معها.

وقال بعض المغردين حول الوسم #رزان_ملش #المسيئه_رزان_ملش_على_الرياضية في تويتر بالتغريدة حول ذلك بالقول :

الفلسطينية رزان ملش التي تصف السعوديين بالدواعش والسعودية بالتخلف وتقول ان السعودية تقصف اليمن ، تطل علينا من خلال قنواتنا الرسمية .. !! المسؤول عن التعاقد عن مثل رزان هل كلف على نفسه وزار حسابها قبل ان يتعاقد معها !.

واوضح الإعلامي الرياضي غانم القحطاني بأن ظهور الإعلامية الفلسطينة رزان ملش لم يكن بالتعاقد المباشر مع القناة نفسها او توضيفها من قبل القناة السعودية ,وإنما كان من طرف اخر وهي شركة إعلامية تم التعاقد معها لتوفير موظفين للقناة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى