رتيل مفقودة مكة من هي أين هي الطفلة رتيل

رتيل مفقودة مكة من هي أين هي الطفلة رتيل
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

رتيل مفقودة مكة من هي أين هي الطفلة السعودية والتي فُقدت يوم أمس في الأراضي المقدسة في مكة المكرمة يوم امس وكانت أم والدة الطفلة مفقودة مكة رتيل قد أوضحت عن فقدان إبنتها بشكل مفاجيء اثناء تواجدهم مع بعض وهي في عمر الخمس سنوات.

مناشدة من أسرة الطفلة رتيل مفقودة مكة التي ضاعت يوم امس اثناء تواجدهم في إحدى المماشيء وكانت تلعب وتلهو ومن ثم لم تجد الأم الطفلة التي فَقدتها , وطالبت الجميع مساعدتها في إيجاد إبنتها.

مقال اخر: الساعة 14 كم بتوقيت السعودية

من هي رتيل مفقودة مكة

رتيل : هي طفلة سعودية ذو خمس سنوات  فُقدت يوم أمس الإثنين 31 اكتوبر 2022 وذلك في ممشى الشوقية، وهي ترتدي نفس الفستان الظاهر في الصورة التي تم نشرها من خلال تويتر وكذلك مواقع ألكترونية إخبارية سعودية وعربية.

الطفلة رتيل هي في عمر 5 سنوات كانت قد خرجت مع والدتها وأثناء تواجدها في ممشى الشوقية تاهت هناك ولم يتم التعرف على مكانها , وباشرت الجهات المختصة بالبحث على الطفلة وجمع الدلائل والتحريات ومتابعتها.

التواصل مع عائلة الطفلة رتيل

وأضافت أنها “تقدمت ببلاغ لقسم شرطة الكعكية في حينه، وتناشد من يملك معلومات عنها أن يتقدم ببلاغ فورًا لقسم الشرطة أو أقرب دورية أو الاتصال على رقم البلاغات الموحد 911 أو الاتصال على الرقم الخاص (0553740743).

شاهد ايضاً: ماهو معنى الفاقد التعليمي

وكانت هناك العديد من التغريدات والحديث حول ماهو سبب فقدان الطفلة رتيل مفقودة مكه , حيث تحدثت بعض التغريدات عن قيام ربما أحد بإستدراج الطفلة وأخذها وهو الأمر الذي لم يتم الحسم به إلى هذه اللحظة.

الغريب البنت اختفت من بين امها وخالاتها معناة احد مستدرجها وجهه مألوف لها ابو طلال الحمراني صحفي امني دايم يقول بجرايم الخطف اغلبها شوفوا حولكم قريب ياربي قلبي يعورني عليها

 

لاحول ولاقوة الا بالله الله يردها لاهلها سالمه ويحرسها بعينه التي لاتنام يا امهات احرصو على اطفالكم في الاماكن العامه لاتجيبين الطفل مكان مزدحم وتهملينه ماتدرين يضيع يستدرجه احد يطيح في حفره تصدمه سياره وانتي فاهيه وملتهيه بعمرك ماتقدرين تنتبهين له لاتاخذينه معك.

 

 

86 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *