التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

وفاة رتاج الاغا المذيعة الشابة في قناة النيل الأزرق السودانية بسبب ماتعرضت له من ازمة قلبية تعرضت لها وادت إلى وفاتها في احدى المستشفيات في السودان يوم امس 19-2-2020.

حالة من الحزن خيم على قطاع لتلفزيون السوداني بعد إعلان وفاة سيندريلات قناة النيل الأزرق وذلك إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية نقلت على إثرها إلى احدى المستشفيات في السودان وتوفت هناك.

من هي رتاج الأغا

رتاج الأغا ويكيبيديا سبب وفاتها جنازة رتاج الاغا 1

من هي رتاج الأغا : هي هي رتاج الأغا Retaj Al-Agha 1992 وتبلغ من العمر إلى كتابة الخبر 28 عام سودانية ولدت رتاج في مدينة في شندي شمال السودان وذلك في سنة 1992 ميلادية, واشتهرت بين زملائها بفصاحتها وكذلك جال صوتها .

وتعد من الشابات التي لها حضور كبير في القطاع التلفزيوني وإشتهرت بشكل كبير في القطاع وكذلك قبل دخولها القطاع التلفزيوني لما كانت تحمله من اليفصاحه والجرءه في الحديث وكذلك جمال الصوت.

جنازة رتاج الاغا

جنازة المذيعة رتاج الأغا سوف يتم تشييع جنازة رتاج الاغا اليوم الخميس 20 فبراير 2020 في حضور الأهل والأصدقاء وزملاء العمل في توديعها وتشييع جثمانها في حالة من الحزن لا سيما بأنها قبل اشهر إحتفلت بزواجها.

هرع جمع مهيب يتقدمه السيد وزير الثقافة والاعلام الاستاذ فيصل محمد صالح، ووكيل الوزارة الرشيد يعقوب، و حسن فضل المولى مدير القناة، لحضور تشييع جثمان المذيعة رتاج الأغا ، الذي وري الثرى بمقابر الشجرة بالخرطوم ظهر اليوم.

كما شكل حضوراً قبيلة الاعلاميين وزملاء الفقيدة، الذين توافدوا في حزن عميق، اختلطت فيه الدموع بدعوات الشيخ محمد هاشم الحكيم الذي ادى صلاة الجنازة على الفقيدة وشكر الحاضرين باسم الاسرة والقناة.