أخبار الإقتصاد

ذكرى وفاة عبدالله حسين الأحمر الثانية عشر

في وفاة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر يتم إحياء ذكرى وفاته الثانية عشر من وفاته، وحظر جموع من القبائل والمشائخ في ذكرى وفاته.

استقبل الشيخ صادق الأخمر جموع غفيرة في ذكرى وفاة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر، ونعى العديد في ذكرى وفاته.

في الذكرى الثانية عشر لرحيله .. جموع غفيرة تحي ذكرى رحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر بصنعاء
▪️ اليوم.. أحيت جموع غفيرة من اليمنيين الذكرى ال١٢ لرحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب السابق. حيث شهد منزل الراحل في العاصمة صنعاء حضوراً كبيراً وغير مسبوق لعدد من القيادات السياسية والاجتماعية والقبلية .


وفي الفعالية أشارت عدد من القيادات إلى المناقب الحميدة والمزايا التي أمتاز بها الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، مشيدين بالمواقف النضالية التي تفرد بها الشيخ والأدوار البارزة والكبيرة التي لعبها في سبيل الحفاظ على وحدة الشعب واللحمة الوطنية الجمهورية،
وأشار الحاضرون إلى المواقف التي تفرد بها الشيخ الأحمر على المستوى المحلي والإقليمي ، والأدوار التي لعبها الشيخ في كافة المحافل العربية والدولية سيما موقفه العربي المتصدر للدفاع عن القضية الفلسطينية.


كما تطرق الحاضرون إلى ما مثله الشيخ الراحل من دور بارز في الحفاظ على وحدة الشعب واللحمة الوطنية. وعدد الحاضرون مناقب الفقيد ونضالاته الجمهورية باعتباره أحد رموزها البارزين، والمنتمين للأسرة الجمهورية التي ضحت بخيرة رجالها في سبيل الدفاع عن حرية وكرامة الشعب اليمني.
وأوضح المشاركون أن الحضور الواسع للشخصيات الاجتماعية والسياسية والقبلية والمواطنين ليس إلا دليلا على مدى التقدير الكبير والثقل الذي كان يمثله الشيخ الراحل.
بدوره .. تقدم الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر بالشكر الجزيل لكل الحاضرين الذين قدموا من عدد من المناطق للمشاركة في إحياء الذكرى الثانية عشر لرحيل والده.. مؤكداً على أن رحيل حكيم اليمن ترك فراغاً كبيراً على مستوى اليمن ودول الجوار لما مثله الراحل من مكانة على المستوي المحلي والعربي.
من جهته أعرب الشيخ حمير بن عبدالله الأحمر نائب رئيس مجلس النواب عن عميق شكره وامتنانه لجميع الحاضرين .. معتبراً هذا الحضور الكبير تأكيد على الدور القبلي والسياسي والاجتماعي الذي كان يتصدره الشيخ الراحل .
هذا وشهدت الفعالية وصلات إنشادية معبرة عن ذكرى الرحيل.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى