عربي ودولي

دعاء يوم التروية لغير الحجاج قبل موعد يوم عرفة 1442

دعاء يوم التروية لغير الحجاج قبل موعد يوم عرفة 1442 وهذا اليوم من العشر من ذي الحجه وهي من افضل الأيام خلال شهر ذي الحجه والسنة ويسعى المسلمون إلى التقرب الى الله بالصيام والدعاء والتسبيح والتكبير.

  • اللهم يا رحمن يا رحيم، يا ربّ العالمين يا قويّ يا متين، اللهم زدني ولا تنقصني، وأكرمني ولا تهنّي، وأعظني ولا تحرمني، وآثرني ولا تؤثر علي، وأرضني وارض عنّي، واغفر لي وارحمني، اللهم لم ترزقني زيارة ببيتك هذا العام، فارزقني زيارته في العام القادم، أنت القادر على كلّ شيء.

  • اللهم في يوم التّروية وفي هذه الأيّام المباركات، رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، فياربّ لك الحمد كلّه، أنت القابض وأنت الباسط، وأنت الهادي والمعطي، اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك، وفضلك ورزقك، اللهم أدم علينا نعيمك.

    شاهد ايضاً: دعاء يوم التروية,

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، متّعنا بأبصارنا وأسماعنا وقوّتنا، وانصرنا على من عادانا، وخذ ثأرنا ممّن ظلمنا، لا إله إلا أنت.

  • اللهم إنّا نسألك باسمك  الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أن ترزقنا إيماناً لا يرتد، ونعيماً لا ينفد، وأن تقينا شرور أنفسنا، وأن تعزم لنا أرشد أمورنا، اللهم اغفر لنا ما أسررنا وما أعلنّا.

  • اللهم من اعتزّ بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضلّ، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن اسغنى بك فلن يفتقر، اللهم إنذا نسألك الزيادة في الإيمان، والبركة في العمر، والصّحة في الجسد، اللهم يا عزيز يا جبّار يا حكيم يا غفّار، اللهم إنّا نسألك النّظر إلى وجهك الكريم، اللهم أنت ربّنا لا إله إلا أنت خلقتنا ونحن عبيدك ونحن على عهدمك ووعدك ما استطعنا نعوذ بك من شرّ ما صنعنا فاغفر لنا ذنوبنا فإنّه لا يغفر الذّنوب إلا أنت.

زر الذهاب إلى الأعلى