منوعات

دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان 2022 كلمات ادعية اخر جمعة في شعبان قبل موعد رمضان 1443

دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان 2022 كلمات ادعية أخر جمعة قبل رمضان 1443 حيث تصادف 1 ابريل 2022 هي الجمعة الأخيرة قبل موعد شهر رمضان المبارك 2022 ونقدم لكم بعض من الأدعية من خلال اليمن الغد التي يمكن ان يتم الدعاء بها خلال اخر يوم جمعة من شعبان 1443.

دعاء يوم الجمعة في اخر شهر شعبان , موعد اخر جمعة في شعبان, متى يوم الجمعة قبل رمضان واخر يوم جمعة 2022 في شهر شعبان قبل موعد رمضان .

دعاء الجمعة الاخيرة

مع اقتراب موعد نهاية شهر شعبان وبداية شهر رمضان شهر الخير والصيام، نقدم فيما يأتي أعظم دعاء في هذه الأيام الفضيلة: https://www.alyemenalghad.com/%d8%af%d8%b9%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ae%d9%8a%d8%b1%d8%a9/

دعاء الجمعة الاخيرة
دعاء الجمعة الاخيرة
  • نحمد الله رب العالمين في أواخر شهر شعبان وفي بداية شهر رمضان، ونسأله أن يتقبل منا كل عمل قمنا فيه في شهر شعبان، وأن يبلغنا شهر رمضان الكريم غير فاقدين ولا مفقودين، آمين يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل ما قمنا به في شهر شعبان سببًا للشفاعة لنا يوم القيامة يوم لا ظلّ إلّا ظلك يا رب العالمين، ونسألك يا كريم أن تكرمنا بالهمة العالية لأداء العبادات في شهر رمضان القادم يا أرحم الراحمين.
  • ربّنا في آخر شعبان وأول رمضان نسألك أن تُؤتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وأن تقنا عذاب النيران يوم تبعث عبادك يا أرحم الراحمين، اللهم يسر لنا كل أمر عسير وبارك لنا فيما تبقى من أيام حياتنا يا كريم.

أدعية آخر يوم من شهر شعبان مكتوبة

في الأيام الأخيرة من شهر شعبان هذه مجموعة من الأدعية المباركة التي يُمكن للمسلم الدعاء بها في هذه الأيام:

  • اللهمّ إنا نسألك السعادة والرحمة والمغفرة في الدنيا والآخرة يا رب العالمين، اللهم إنها آخر أيام شهر شعبان فاجعلها مليئة بالخيرات والمكرمات علينا جميعًا وعلى سائر المسلمين.

  • اللهم إنا نسألك في آخر أيام شهر شعبان أن تنصر الإسلام والمسلمين، وأن تعلي بفضلك راية الحق والدّين، إنّك وليّ ذلك والقادر عليه يا أرحم الراحمين.

  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، ثبّت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين، اللهم اجعل أيامنا مباركة باسمك وبذكرك، واجعلنا من الذين رضيت عنهم فأنزلت عليهم من رحمتك يا يكفيهم يا كريم.

  • ربي إني أسألك في هذا الأيام الرحمة والمغفرة لي ولعائلتي ولسائر المسلمين، اللهم اجعل هذه الأيام أيامًا مباركة، وبلغنا بعدها شهر رمضان المبارك وأعنا فيه على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان يا رب العالمين.

متى الجمعة الاخيرة من شعبان 2022

يصادف موعد الجمعة الأخيرة من شهر شعبان يوم 25/ من شهر مارس آذار/ من عام 2022، وهو ما سوف يوافق يوم 22/ من شهر شعبان/ من عام 1443هـ، وهي جمعة مباركة لأنّها آخر الأيام التي يعيشها المسلم قبل البدء بصيام شهر رمضان المبارك، وسوف نقوم فيما سيأتي بإلقاء الضوء على أدعية هذه الجمعة المباركة.

دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان 2022

إنَّ من أعظم التي يمكن للمسلم أن يدعو بها في الجمعة الأخيرة من شهر شعبان هي الأدعية المباركة الآتية:

مقالات مرتبطة:

دعاء شهر رمضان اليوم الثالث

دعاء اليوم الرابع من رمضان

دعاء دخول رمضان

ادعية ليلة القد

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى