منوعات

دايلر يعذب قطة : هاشتاق متصدر بسبب اليوتيوبر دايلر

اليوتيوبر المعروف دايلر وهو يوتيوبر معروف ويتابعه اكثر من 6 ملايين ونصف عبر اليوتيوب وهو نشر بعض المقاطع الخاصة به ويتم مشاركتها من خلال المتابعين.

في فيديو تم نشره من خلال حسابه على السناب شات وتم تداوله بشكل كبير حول قيام اليوتوير دايلر بوضع قطه داخل المايكرويف وهو يقول بأنه يجرب وضع القطة داخل المايكرويف الكهربائي ويتحدث عن انه يجرب وضع القطه لكي تكبر اكثر.

اليوتيوبر المعروف بـ “دايلر” ينشر مقطع له وهو يضع قطة في المايكرويف، وبسبب قاعدته الجماهيرية التي تحتوي على أطفال؛ قام عدد منهم بتقليده وقتل قططهم، ومغردون يطالبون بمعاقبته بتهمة التحريض على إيذاء الحيوانات.

حساب دايلر سناب شات, من هو دايلر, دايلر ويكيبيديا, دايلر

ونشر بعض المغردين احدى الفيديوهات لبعض الاطفال وهم يقلدون ديلر في عمله ويضعون قطه داخل الجهاز ليتم قتلها وحرقها وسماع صوتها وهي تتعذب.

وطالب الكثيرون بالحد من نشر مثل هذه الفيدوهات من قبل المشاهير عبر منصات التواصل الإجتماعي سواء كانت اليوتيوب او تويتر او غيرها لا سيما المشهورين الذين يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة.

ويحضى دايلر بقاعدة جماهيرية كبيره من قبل الأطفال بشكل كبير ونسبة كبيرة جداً والتي لا يتجاوز عمرهم 18 سنة واقل من ذلك, وهو الذي قد نجد الكثيرون من الأطفال والمراهقين يقلدون مايقوم به.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى