منوعات

 خطوات تحديث تطبيق توكلنا الجديد ١٤٤٣ للأندرويد

تطبيق توكلنا هو واحد من أحدث التطبيقات التكنولوجية التي قامت الحكومة في المملكة العربية السعودية بإتاحته لجميع المواطنين السعوديين والمواطنين المقيمين في جميع أنحاء المملكة لمساعدتهم في القيام بإنجاز كافة أعمالهم في الجهات الحكومية بدون الخروج من المنزل وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا وقامت مؤخرا الحكومة بطرح تحديث جديد لهذا التطبيق.

طريقة تحديث تطبيق توكلنا الجديد

قامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بتحديث التطبيق حتى يعمل بشكل ناجح على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الآندرويد والآيفون والهواوى وذلك عن طريق

 خطوات تحديث تطبيق توكلنا الجديد ١٤٤٣ للأندرويد

  • القيام أولا بالدخول إلى متجر تطبيقات الآندرويد ثم الدخول على قائمة التطبيقات والألعاب والنقر فوق علامة البحث للبحث عن تطبيق توكلنا الجديد ثم النقر عليه واختيار تحديث، ثم الانتظار حتى يتم تحديث التطبيق وتحميله بعدها يتم تشغيل التطبيق والاستفادة من كل مميزاته.

خطوات تحديث تطبيق توكلنا الجديد ١٤٤٣ للآيفون

  • القيام بالدخول إلى تطبيق توكلنا ثم القيام بالضغط على زر التحديث والانتظار حتى يتم إنهاء التحديث والتثبيت، بعدها يتم الانتقال إلى قائمة التطبيقات على الهاتف وتشغيل تطبيق توكلنا بإصداره الجديد.

كيفية تحديث تطبيق توكلنا الجديد لأجهزة الهواوى

  • القيام بالدخول إلى الصفحة الخاصة بتطبيق توكلنا والضغط على الزر الخاص بالتحديث، الانتظار قليلا حتى انتهاء التحديث والتحميل، ثم العودة إلى القائمة الرئيسية للتطبيقات وتشغيل التطبيق بإصداره الجديد.

تحميل تطبيق توكلنا الجديد ١٤٤٣ على جهاز الكمبيوتر

قامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بطرح اصدار حديث لتطبيق توكلنا عبر جميع أجهزة الهواتف المحمولة المتوافقة مع جميع متصفحات الإنترنت ولكنها لم تقم بتوفير إصدار لأجهزة الكمبيوتر بتوفير إصدار لأجهزة الكمبيوتر ويقوم الأفراد باستخدام التطبيق على الكمبيوتر من خلال بلوستاكس عن طريق إتباع العديد من الخطوات وهى

  • الدخول إلى بلوستاكس ثم الضغط على الزر الخاص بالتحميل فى القائمة الرئيسية
  • الانتظار حتى انتهاء التحميل، ثم القيام بتثبيت التطبيق ثم تشغيل بلوستاكس على الكمبيوتر.
  • القيام بمتابعة إعداد التطبيق ثم الدخول لحساب Gmail
  • الدخول لمتجر التطبيقات عبر بلوستاكس والبحث عن تطبيق توكلنا ثم تحميله
  • الدخول إلى القائمة الرئيسية ثم القيام بتشغيل التطبيق

 

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى